نائب مدير عام صحة ساحل حضرموت يلتقي وفد الهيئة الإدارية بمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية بالمكلا لبحث أوجه الشراكة والتعاون بين الجانبين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 19 أغسطس 2020

نائب مدير عام صحة ساحل حضرموت يلتقي وفد الهيئة الإدارية بمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية بالمكلا لبحث أوجه الشراكة والتعاون بين الجانبين

المكلا - إعلام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت : 
التقى نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، الأستاذ عوض يسلم باحنحن، صباح اليوم، بمدينة المكلا، وفد الهيئة الإدارية بمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية.

حيث بحث الأستاذ "باحنحن" مع الوفد الزائر أوجه الشراكة والتعاون بين مكتب الصحة بساحل حضرموت والمؤسسة، مرحباً بأي دعم أو تدخلات للمؤسسة في القطاع الصحي بما يخدم الصالح العام.

وأوضحت المدير التنفيذي لمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية، الأستاذة عبير صالح بن غودل -خلال اللقاء- أن المؤسسة تسعى لعقد شراكة فاعله مع مكتب الصحة بساحل حضرموت، تبنى على عدة محاور، من أهمها تدريب وتأهيل الأطباء والممرضين العاملين بمراكز العزل الخاصة بمعالجة المرضى المصابين بفايروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

كذلك تدريب العاملين بالمختبرات على كيفية أخذ المسحات من الحالات المشتبه إصابتها بالفايروس، على أن يكون ذلك التدخل بكل من المكلا وبروم ميفع وغيل باوزير والشحر والديس الشرقية.

كما أبدت المؤسسة استعدادها لتقديم الدعم اللازم لتفعيل جُملة من الحملات التوعوية والتثقيفية الصحية، من خلال جميع وسائل الإعلام المتوفرة، وذلك بالتعاون مع إدارة التثقيف الصحي بمكتب الصحة؛ لما من شأنه رفع مستوى الوعي الصحي لدى المواطنين.

حضر اللقاء مدير إدارة التثقيف الصحي بمكتب صحة ساحل حضرموت، الأستاذ خالد الكلدي، والمدير المالي بالمؤسسة زكي بن سعد، والأستاذ حسين غداف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق