مسجدي يشيد بنجاحات الدولي نوفل الحبشي ويحث على تفعيل بطولات كرة الطاولة للفئات العمرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 31 أغسطس 2020

مسجدي يشيد بنجاحات الدولي نوفل الحبشي ويحث على تفعيل بطولات كرة الطاولة للفئات العمرية

المكلا - اعلام المكتب : 
أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي بالنجاحات والانجازات الخارجية والمحلية التي يحققها الحكم الدولي الكابتن نوفل سالم الحبشي رئيس اتحاد كرة الطاولة بساحل حضرموت .

  وأكد مسجدي خلال لقائه بمكتبه صباح اليوم الكابتن الحبشي  ان هذه الانجازات والنجاحات هي محل فخر واعتزاز ابناء الوطن عامة وحضرموت خاصة , وهي نتاج طبيعي للاهتمام الذي توليه قيادة وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بحضرموت بالشباب والرياضيين .

  واطلع المدير العام على تحضيرات اتحاد كرة الطاولة بالساحل لتنفيذ انشطته خلال ماتبقى من العام الحالي 2020 وتحديدا بعد مايتم الاعلان عن استئناف النشاط الرياضي المتوقف حالياً بسبب جائحة فيروس كورونا والحد من انتشار هذا الوباء , مشددا على اهمية الاهتمام بمنافسات بطولات الفئات العمرية وتأهيل المدربين والحكام  والعمل على متابعة الانشطة الخاصة بالمدارس والاحياء السكنية وفي الملتقيات والنوادي الثقافية والعلمية .

    من جانبه أشار الدولي الكابتن نوفل الحبشي إلى أن خطة نشاط اتحاده ستشمل في الفترة القادمة على بطولات الفئات العمرية واقامة الدورة المشتركة للمدربين والحكام لأندية ساحل حضرموت في المكلا خلال شهر أكتوبر القادم  والهواه الى جانب التحضير لبدء تدشين انشطة المراكز الخاصة باللعبة خلال الربع الاخير من العام الجاري في الاحياء والتجمعات السكنية التي كان مقررا  في النصف الأول للعام الحالي غير أن توقف النشاط بسبب كورونا حال دون تنفيذ ذلك .

حضر اللقاء مدير إدارة الاتحادات والأندية الرياضية بمكتب الشباب والرياضة محمد سالم الجفري ومدير إدارة الإعلام بالمكتب فهمي مبارك باحمدان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق