مكتب وزارة الثقافة ينعي الفنان الأديب محمد أحمد باعبّاد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 5 أغسطس 2020

مكتب وزارة الثقافة ينعي الفنان الأديب محمد أحمد باعبّاد

إعلام مكتب الثقافة - المكلا  : 
نعى مكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت الفنان الأديب محمد أحمد عبدالرحيم باعبّاد الذي وافاه الأجل صباح اليوم بمدينة المكلا بعد معاناة طويلة مع المرض.

وتعد وفاة الفنان الأديب باعبّاد خسارة كبيرة على القطاع الثقافي والفني بحضرموت كونه قد شكّل أحد أعمدته من خلال اسهاماته الفنية والأدبية المختلفة بالإضافة إلى عمله في سلك التربية والتعليم وتنقلاته بين عدد من مدارس التعليم في مديرية غيل باوزير . كما كان للفقيد حضور بارز في المجال الرياضي من خلال عضويته في نادي اتحاد الغيل الرياضي الثقافي الاجتماعي. فهو يعد من الشخصيات  الجامعة التي استطاعت خلال مشوار حياتها ان تكون لها حضور واسع في كافة المناشط المجتمعية بما تتمتع به من دماثة الأخلاق ومخزون المعرفة الذي اكتسبه في المجال الثقافي والأدبي والفني والتربوي والرياضي والاجتماعي. 

وحضي الفنان الأديب محمد أحمد باعبّاد بتكريم السلطة المحلية بحضرموت في ديسمبر من العام الماضي 2019م ضمن كوكبة من فناني حضرموت. 

وبهذا المصاب الجلل يرفع مكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد ومحبيه سائلاً المولى عز وجل ان يتغمده بواسع المغفرة والرحمة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق