بتوجيهات من القائد البحسني ..أركان حرب المنطقه العسكريه الثانيه يتفقد عدد من المواقع العسكرية والمشاريع قيد التنفيذ بدوعن وقارة الفرس والضليعة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 7 أغسطس 2020

بتوجيهات من القائد البحسني ..أركان حرب المنطقه العسكريه الثانيه يتفقد عدد من المواقع العسكرية والمشاريع قيد التنفيذ بدوعن وقارة الفرس والضليعة

التوجيه المعنوي_المركز الاعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية : 
بتوجيهات من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني تفقد اركان  المنطقه العسكريه الثانيه العميد ركن عويضان سالم عويضان ، عدد من المواقع العسكرية التابعة للواء الدفاع الساحلي المنتشر في قارة الفرس  ولواء شبام وخاصة نقطة الهجرين .

وخلال الزيارة أشاد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية باليقظة والحس الأمني العالي لدى القوات العسكرية ومدى تنفيذها للمهام الموكلة إليهم .

وشدد العميد ركن "عويضان "  على الالتزام والإنضباط وحسن المظهر والالتزام بالهندام العسكري والتعامل الخلاق مع المارين في النقاط .

وثمن العميد ركن "عويضان" جهود دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال دعمها لقوات النخبة بالعتاد العسكري والتدريب للقوة والدعم اللوجستي .

 كما أطلع أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان في مديرية الضليعه على سير العمل بالطريق الرابط بين مديرية الضليعه ويبعث واستمع  الئ مدير ومهندسي المشروع عن العمل الذي انجز في الطريق حيث اشاد بجهود الشركه التي تبذلها من خلال سرعة الانجاز متمنياً لمديرتي الضليعة ويبعث مزيدا من المشاريع التي تخدم ابناء المديريتين .

  وخلال تواجده في مديرية الضليعه قام أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن" عويضان " بزيارة لمركز امن المديرية أطلع على سير العمل في المركز وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتثبيت دعائم  الأمن والاستقرار داخل المديرية 

رافقه  في زياراته هذه قائد لواء الدفاع الساحلي العميد بحري ركن محمد سالمين باتيس وقائد لواء شبام العميد ركن محمد عمر بن غانم  واركان لواء شبام المقدم سالم كرامه القرزي و مديرعام مديرية الضليعة الاستاذ ثابت بامسدوس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق