وكيل وادي حضرموت يدشن الحملة التكميلية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال بمديريات وادي حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 9 أغسطس 2020

وكيل وادي حضرموت يدشن الحملة التكميلية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال بمديريات وادي حضرموت

سيئون  – وكالات : 
دشن اليوم بسيئون وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري عصام حبريش الكثيري الحملة التكميلية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال بمديريات وادي حضرموت والصحراء .

وخلال التدشين تعرف الوكيل الكثيري و مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء الدكتور هاني العمودي من مدير برنامج التحصين الصحي الموسع جعفر بن عبيدالله الى شرح عن الحملة التي تستهدف من منزل الى منزل خلال الفترة من 8 – 10 اغسطس الجاري قرابة 100 ألف و720 طفل منهم 20 ألف و 32 أقل من سنة و 80 ألف و 688 أقل من خمس سنوات .

واوضح مدير برنامج التحصين الموسع بوادي حضرموت ان الحملة يتوقع ان تصل الى 96 ألف منزل عبر 764 عامل ومتطوع موزعين في 364 فريق عامل متحرك و 18 ثابت الى جانب 120 سيارة اشراف و 12 سيارة إعلام .

مشيرا إلى أن دواعي تنفيذ الحملة لتزايد ظهور حالات شلل أطفال مؤكدة في بعض دول إقليم شرق حوض البحر الأبيض المتوسط ، و الحفاظ على خلو بلادنا من حالات الاصابة بمرض شلل الاطفال حيث تم تسجيل اخر حالة مؤكدة ببلادنا في فبراير من العام 2006 م .

منوها الى انه تم الاخذ بكافة الاجراءات الاحترازية اثناء الحملة ضد عدوى كوفيد 19 .

حضر التدشين مدير عام صندوق النظافة والتحسين بوادي وصحراء حضرموت المهندس عمر سليم وعدد من مدراء ادارات مكتب الصحة بوادي وصحراء حضرموت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق