الوكيل باضاوي يلتقي المدير العام لمديرية مدينة المكلا ومناقشة تدخلات قيادة المحافظة في دعم الأندية الرياضية بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 24 أغسطس 2020

الوكيل باضاوي يلتقي المدير العام لمديرية مدينة المكلا ومناقشة تدخلات قيادة المحافظة في دعم الأندية الرياضية بالمديرية

أعلام مكتب الوكيل المساعد للشباب : 
أكد وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي أن ما حظي به القطاع الرياضي والشبابي في حضرموت عامة والمكلا خاصة من اهتمام ورعاية من قبل راعي الشباب الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني  كان له الأثر عجلة الحراك الرياضي والشبابي الا ان جائحة  كورونا كانت هي عائقة أمام استمرارية تلك المناشط .

جاء ذلك خلال لقائه بالمدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد هاشم حسين الحامد لاستعراض تدخلات دعم الأندية الرياضية بالمديرية من البنية التحتية والذي تشرف وتمويله السلطة المحلية بمديرية المكلا  بتوجيهات من قبل قيادة السلطة المحلية  بالمحافظة .

الوكيل باضاوي أشار إلى أن أندية مديرية مدينة المكلا تعد الواجهة الحقيقية للأندية الرياضية بالمحافظة نظرا لما تحققه تلك الأندية خاصة الشعب والتضامن من إنجازات رياضية على المستوى المحلي والمركزي إضافة إلى إنعاش بعض من الأندية الأخرى في المديرية مثل المكلا ووحدة المكلا وشباب روكب للنشاط الرياضي الذي يمارس فيها في ظل إمكانيات شحيحة.

بدوره قدم المدير العام لمديرية مدينة المكلا هاشم حسين الحامد شكره وتقديره الى راعي الشباب الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على دعمه المتواصل واهتمامه الكبير بقطاع الشباب والرياضة في عاصمة المحافظة.

مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية في المديرية تعمل ووفقا لتوجيهات قيادة المحافظة على إنجاز تلك المشاريع الجاري تنفيذها لعدد من الأندية في المديرية.

مقدر جهود وكيل المحافظة المساعد للشباب في متابعة قضايا الشباب والرياضة مع قيادة السلطة المحلية في المحافظة وتقديم كل ما من شأنه النهوض بواقع القطاع الشبابي والرياضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق