إتحاد العام لكرة القدم بسقطرى يعقد إجتماعاً لمناقشة المستجدات الجديده للبطولة مع رؤوساء الأندية الرياضية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 31 أغسطس 2020

إتحاد العام لكرة القدم بسقطرى يعقد إجتماعاً لمناقشة المستجدات الجديده للبطولة مع رؤوساء الأندية الرياضية

سقطرى - إعلام الإتحاد : 

ترأس أمين عام الاتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى الأستاذ صالح علي محسن اجتماع مشترك ضم الكابتن اسماعيل الجنيبي مسؤول الملف الرياضي لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، لمناقشة المستجدات الجديده لبطولة خريف نوجد النسخه الرابعه.

في بداية الاجتماع رحب الأمين العام بالكابتن إسماعيل الجنيبي ممثل مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية الداعمه للبطولة، وكذلك مرحباً برؤوساء الأندية.

وتطرق الاجتماع إلى مواعيد إيداع الميزانية المخصصة للأندية لبطولة خريف نوجد النسخه الرابعه المقامه جنوب المحافظة في منطقة نوجد والتي لا تزال جاريه إلى الأن، لتسهيل المهام على الأندية وتخفيف من عبى معاناتهم.

وفي سياق متصل أكد الكابتن اسماعيل الجنيبي ممثل مؤسسة خلفية بن زايد للأعمال الإنسانية إلى أن المؤسسة تعمل على تدليل كافة الصعوبات والعوائق التي تعاني منها الأندية وتعمل على قدم وساق على تفعيل برامج رياضية بمختلف أنواعها وتأهيل جميع الفئات الشبابية والناشئة.

وفي سياق ذاته ثمّن الأستاذ صالح علي محسن امين عام الإتحاد لكرة القدم فرع سقطرى بدور مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية التي تولي اهتماماً خاصاً بالقطاع الرياضي وحرصها بالنهوض به نحو الأفضل، مشيداً بتلك الجهود التي يبدلها ممثلي المؤسسة لصقل مواهب الشباب واستغلال أوقاتهم في ممارسة الرياضة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق