مركز زاد الحياة يُنهي مشروع الأضاحي بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 3 أغسطس 2020

مركز زاد الحياة يُنهي مشروع الأضاحي بالمكلا



المكلا - خاص -  عاطف بامدحج : 
أنهى مركز زاد الحياة التنموي بمدينة المكلا مشروع ذبح وتوزيع الأضاحي لهذا العام 1441هـ - 2020م على الأسر المحتاجة والأيتام والارامل ، ضمن حملة مشروع الأضاحي السنوي الذي يقيمه المركز ، حيث تم تشكيل فريق عمل شبابي متطوع ، يقوم بتنظيم عملية تنفيذ المشروع منذ بداية العشر المباركة من ذي الحجة إلى نهاية أيام التشريق من أستلام وتوزيع الأضاحي سواء كانت حية أو مذبوحة .
وحيث بلغت الأضاحي هذا العام 1441هـ - 2020م عدد (225) أضحية مقدمة من فاعلي خير من داخل اليمن وخارجه تم توزيعها على (900) أسرة بمدينة المكلا وضواحيها .
ولا يخفى أن أضحية العيد باتت بارقة أمل تنتظرها الكثير من الأسر للتخفيف من معاناتها المعيشية الصعبة من ارتفاع الأسعار وتداعيات جائحة كورونا .
وأفاد مدير عام مشروع الأضاحي الأخ محمد حاج الغشيري بأن أعمال المركز الاجتماعية باتت في توسّع وازدهار، وهذا بفضل الله تعالى ثم بمساندة ودعم أهل الخير والإحسان ، وأوضح كذلك أنه تم توزيع عدد (40) سلة غذائية ، و(1200) إفطار صائم وجبات جاهزة ( أرز ودجاج ) يوم عرفة.
وأختتم حديثه مشيداَ بفرح وسرور الأسر المحتاجة والأيتام التي تم التوزيع لها ، آملاً من الله الكريم أن يبارك في سعي وأموال المحسنين الذين هم سبباً بعد الله في إنجاح مثل هذه المشاريع الاجتماعية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق