الزمالك يتغلب على غريمة الأهلي ويلاحقة على صدارة الدوري المصري - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 23 أغسطس 2020

الزمالك يتغلب على غريمة الأهلي ويلاحقة على صدارة الدوري المصري

القاهرة - متابعات :
تغلب الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أٌقيمت مساء اليوم السبت على ملعب ستاد القاهرة، في الجولة الـ 21 من الدوري العام.

وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة الجارية على ملعب ستاد القاهرة متوسطة المستوى وسط وسيطرة من الأهلي على مجرياتها، مع فاعلية وخطورة من الزمالك في الهجمات المرتدة.

وكاد النادي الأهلي أن يتقدم في النتيجة مبكرًا عن طريق السنغالي أليو بادجي بعد كرة عرضية قابلها برأسية متقنة ارتطمت في القائم، قبل أن يبعدها دفاع الزمالك.

وتكررت الفرصة مُجددًا عن طريق اللاعب ذاته بعد كرة عرضية أخرى من محمد مجدي أفشة قابلها برأسية قوية في منتصف المرمى، ليبعدها الحارس محمد أبو جبل إلى ركلة ركنية.

ورد الزمالك على خطورة بهدف الشوط الوحيد، والذي جاء استغلالًا للهشاشة الدفاعية وفراغ الجبهة اليمنى في الفريق، حيث استلم أشرف بن شرقي كرة توغل بها قبل أن يرسل عرضية أرضية أسكنها أحمد زيزو في الشباك.

واستمرت المباراة بعد ذلك سجال بين الفريقين، وسط قلة حيلة لمهاجمي الأهلي، في ظل وجود عشوائية كبيرة في تمركز اللاعبين مع قيام رينيه فايلر بتغيير الخطة بشكل كامل.

ومع نهاية المباراة، تحصل محمد هاني على بطاقة صفراء بعد عرقلة لأشرف بن أشرقي، قبل أن يحصل زميله أليو ديانج على بطاقة مماثلة بعد عرقلته لمحمود الونش.

وفي الشوط الثاني، استمر ضغط النادي الأهلي على مرمى الزمالك، لتُتاح الفرصة أمام وليد سليمان الذي طالب باحتساب ركلة جزاء بعد تدخل من محمود علاء، إلا أن الحكم الكرواتي إيفان بيبك رفض احتسابها رغم تدخل الفار.

وأهدر جيرالدو فرصة إحراز هدف التعادل بعد كرة عرضية أبعدها دفاع الزمالك إلى ركلة ركنية، التي أتى منها هدف التعادل للأهلي عن طريق ياسر إبراهيم بعدما استلم كرة في منطقة الستة أمتار وراوغ دفاع الزمالك وأسكنها في الشباك.

وتمكن الزمالك من إحراز الهدف الثاني عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 70 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يحرز أسامة فيصل الهدف الثالث في الدقيقة 93.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق