مستشار رئيس الجمهورية بن دغر يستقبل رئيس مجلس الأعمال السعودي اليمني - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020

مستشار رئيس الجمهورية بن دغر يستقبل رئيس مجلس الأعمال السعودي اليمني

الرياض - خاص : 
استقبل الدكتور أحمد عبيد بن دغر مستشار رئيس الجمهورية  اليوم  الدكتور عبدالله بن مرعي بن محفوظ رئيس المجلس الإقتصادي السعودي- اليمني، الذي تولى مهام المجلس قبل سنة وبضعة أشهر.

واشاد الدكتور بن دغر بالجهود التي يقوم بها الدكتور عبدالله بن مرعي في المجلس الاقتصادي السعودي اليمني والذي حرك من خلاله مياه راكدة كانت الظروف المعقدة قد صنعتها وتسببت في الكثير من المشكلات، مؤكداً إهتمام المجلس بتوجيه من قيادة المملكة الحكيمة بإعمار وتنمية اليمن وعلى وجه الخصوص المناطق المحررة في الظرف الراهن.

 من جانبه قال الدكتور عبدالله بن مرعي  أن المجلس الذي تشمل عضويته رجال أعمال مرموقين في المملكة تمكن بعد التنسيق مع الجهات المختصة في اليمن، من تأسيس شركات وجهتها الرئيسية اليمن بداية من المحافظات المحررة وتالياً نحو جميع المحافظات اليمنية.

وبارك الدكتور بن دغر  للدكتور عبدالله هذا النجاح، وأكد له أن بعض المناطق المحررة جاهزة للاستثمارات المشتركة السعودية اليمنية وفي مجالات عديدة تتوفر فيها ظروف مناسبة للعمل المشترك مع القطاع الخاص اليمني. والمستثمرين اليمنيين. كما استمع د. بن دغر إلى شرح حول مجالات التعاون الممكنة والمحتملة مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن الذي يترأسه سفير المملكة لدى اليمن الأستاذ محمد سعيد آل جابر، الذي يقوم بالعديد من المهام التنموية في اليمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق