رئيس إتحاد طلاب ردفان في اليوم العالمي للعمل الإنساني : "العمل الإنساني التطوعي نهجً تنطلق منه غاياتنا وأعمالنا" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 20 أغسطس 2020

رئيس إتحاد طلاب ردفان في اليوم العالمي للعمل الإنساني : "العمل الإنساني التطوعي نهجً تنطلق منه غاياتنا وأعمالنا"

عدن - خاص : 
قال مؤسس ورئيس اتحاد طلاب ردفان - عدن الصحفي جمال محسن الردفاني انه وبالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الإنساني الذي تحييه الأمم المتحدة في الـ 19 من اغسطس/ آب،  يلزمنا التأكيد على أن العمل الإنساني التطوعي نهجً تنطلق منه غاياتنا وأعمالنا في إطار الاتحاد والجوانب الإنسانية الأخرى"..

وأضاف اننا في هذه المناسبة نتقدم بخالص التقدير إلى كل  المهتمين بالجانب الإنساني ونصرة الإنسانية في هذا العالم، ومنهم الفاعلين في هيئات الاتحاد وكذا الطلاب المبرزين، والداعمين الذين يسخرون امكاناتهم لخدمة التعليم والمتعلمين لتحقيق مستقبل الأجيال..

واكمل قائلاً: علينا جميعا في هذا المجتمع أن نجعل من العمل الإنساني التطوعي نمطاً لحياتنا حتى يغدو سلوكاً حضارياً تتوارثه الأجيال القادمة، إنتصاراً للإنسانية، ولخلق واقع تعليمي فاعل، ومخرجات ترتقي بالمجتمعات والوطن من خلال اتحاد طلاب ردفان - عدن، وكذا الجهات العاملة في نفس السياق.. 

وأكد انه وبالتزامن مع قرب موعد استئناف الدراسة الجامعية بعد أشهر من توقفها لتفشي جائحة #كورونا نجدد التأكيد بأن الاتحاد سيظل صاحب دور فاعل وكبير، في مساعدة الطلاب، وتحقيق تطلعاتهم المرجوّة ليصبحوا قادرين على الإبداع والعطاء ونيل تحصيل علمي متميز، ومنه تحقيق مستقبل افضل.. 

وأوضح في نهاية تصريحه انهم في اتحاد طلاب ردفان الدارسين بعدن يمضون وفق استراتيجية تهدف لوضع الطلاب في مُقدمة مصاف رواد العِلم والمَعرِفة لتحقيق تنمية تعليمية وثقافية وفكرية شاملة ومستدامة. وذلك من خلال تجسير الفجوة بين مُخرجات الثانوية العامة والجامعات ودعم الطلاب وتأهيلهم وتبني قضاياهم، ليحظوا بفُرَص حقيقية تمكنهم من مواصلة التعليم الجامعي والخروج بمخرجات ترتقي بِهم وبمجتمعاتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق