الشرق يتأهل إلى نصف نهائي دوري خريف نوجد بعد تغلبه على نادي الوحدة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 30 أغسطس 2020

الشرق يتأهل إلى نصف نهائي دوري خريف نوجد بعد تغلبه على نادي الوحدة

سقطرى - خاص : 
ألتقى نادي الشرق الرياضي مع نظيره نادي الوحدة الرياضي في دور ربع النهائي من دوري خريف نوجد النسخه الرابعه التي إقيمت في منطقة نوجد جنوب جزيرة سقطرى، بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

وإنطلقت المباراة على أرضية ملعب ستوره والتي شهدت إحتشاد وهتافات من قبل الجمهور وحيث قدم الطرفين مباراة رائعة، وفي مستهل شوط الأول سجل نادي الوحدة هدفة الأول عن طريق اللاعب يسري عقيل، وقدم الطرفين مباراة حماسية لينتهي الشوط الأول مبتسماً للوحده بعد تقدمه على الشرق بهدف دون مقابل.

وفي شوط الثاني شهدت المباراة وتيرة متسارعة من الطرفين وتبادل عدة هجمات وحيث إستغل نادي الشرق الفرص بعد تراجع خط دفاع الوحدة وسجل فيها الشرق هدف التعادل عن طريق المهاجم يحيى عبدالعزيز وهدف الثاني عن طريق كابتن نادي الشرق أحمد ثاني، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف.

وبهذا النتيجة تأهل نادي الشرق إلى نصف النهائي ويواجه نادي نوجد،  وادار المباراة تحكيمياً عمار صعباب حكم ساحه ومساعد اول محفوظ مبارك وصالح البيضاني مساعد ثاني وحكم رابع ايهاب يحيى. 

حضر المباراة الكابتن اسماعيل الجنيبي مسؤول الأنشطة الرياضية لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، وفيصل الكعبي، ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى الأستاذ احمد حزوم، والاستاذ صالح علي امين عام الاتحاد، ومالية الاتحاد سلمي بن قبلان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق