CSSW YEMEN بوادي حضرموت تنفذ مشروع توزيع لحوم الأضاحي لعام 1441هـ - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 4 أغسطس 2020

CSSW YEMEN بوادي حضرموت تنفذ مشروع توزيع لحوم الأضاحي لعام 1441هـ

إعلام CSSW YEMEN – سيئون : 
نفذت CSSW YEMEN بوادي حضرموت مشروع توزيع لحوم الأضاحي للعام الحالي 1441هـ الممول من عدة جهات مانحة من الداخل والخارج وكذا شركاء العمل الإنساني .

حيث استفادت منه ( 7735 ) أسرة من الأسر المحتاجة والفقيرة و أسر الأيتام والنازحين بالإضافة إلى المجتمع المضيف في مختلف مديريات وادي وصحراء حضرموت ولتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي، وإدخال البهجة والسرور في  نفوسهم ومشاركتهم فرحة العيد ..   

وأشاد الأخ / عادل علي بامخرمة الأمين العام  لمنظمة CSSW YEMEN بوادي حضرموت بدور الجهات المانحة والشراكة الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة ، معرباً عن شكره وتقديره لهم .

مشيراً أن المنظمة سارية في تنفيذ برامجها ومشاريعها وفق منهجية ورؤية استراتيجية تساعد على تسيير العمل الإنساني والتنموي بصورة مؤسسية وبما يُمكّن من وصول المساعدات  إلى المحتاجين في عموم وادي وصحراء حضرموت ، وأكد أن مشروع الأضاحي يعتبر من أهم المشاريع الموسمية التي تنفذها المنظمة كل عام .

كما أثنى بامخرمة على الدور الأبرز الذي يوليه متطوعو المنظمة الموزعين في أرجاء وادي حضرموت لعملهم الدؤوب للوصول إلى كافة المستفيدين وحرصهم على تحقيق أهداف المشروع داعياً الله أن يبارك في جهود الجميع  ويكتب لهم الأجر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق