إحتفال بمديرية ساه بوادي حضرموت لتكريم مدير عام المديرية السابق - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 26 سبتمبر 2020

إحتفال بمديرية ساه بوادي حضرموت لتكريم مدير عام المديرية السابق

سيئون - وكالات : 
نظمت السلطة المحلية بمديرية ساه بحضرموت وبالتنسيق مع القرية التراثية والسياحية بالمديرية اليوم حفلا تكريميا لمدير عام المديرية السابق عبدالله بن يماني الجابري تقديرا لجهوده الفاعلة وما بذله خلال فترة عمله.

وفي الاحتفال أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي بالجهود التي بذلها المدير العام السابق لمديرية ساه عبدالله الجابري خلال فترة عمله ، مباركا للمدير العام الجديد مبارك بن عبودان الجابري منحه الثقة  وتعيينه مديرا عاما للمديرية ، متمنيا له التوفيق ومواصلة مسيرة العطاء والانجاز التي شهدتها المديرية في كافة المجالات المختلفة .

وأشار الوكيل التميمي بأن الاحتفال يحمل كثيرا من الأبعاد الاجتماعية والانسانية ، ويعكس مدى الأصالة والتماسك الاجتماعي وغيرها من الصفات النبيلة التي تمتاز بها المديرية ، لافتا بأن قيادة السلطة المحلية تسعى جاهدة وفق امكانياتها المحدودة لتعزيز البنية التحتية للمديرية من خلال اعتماد عدد من المشاريع التنموية في المجالات المختلفة .

بدوره أعرب مدير عام ساه مبارك بن عبودان الجابري عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها مدير عام المديرية السابق خلال فترة توليه ادارة المديرية في ظل ظروف صعبة ومعقدة وتميز بإدارتها بكفاءة واقتدار ، متمنيا أن يظل التواصل مستمرا لما فيه خدمة المديرية وتحقيق آمال المواطنين وتطلعاتهم .

من جانبه عبر المحتفى به مدير عام ساه السابق عبدالله الجابري عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة ، معربا عن تمنياته للمدير الجديد للمديرية كل التوفيق والنجاح ، شاكرا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي وكل من سانده ووقف معه خلال الفترة الماضية .

تخلل الاحتفال كلمة لمنظمات المجتمع المدني ، وأخرى للجهة المنسقة القرية التراثية والسياحية بالمديرية أشادت جميعها بالجهود المبذولة للمدير السابق وعطائه في مختلف المجالات ، متمنين للمدير الجديد التوفيق والنجاح ، الى جانب تقديم وصلات فنية رائعة بمشاركة عدد من الزهرات ، وقصيدة شعرية معبرة للشاعر عبدالله الجابري نالت جميعها اعجاب الحاضرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق