بحث أوجه الشراكة بين مكتبي التربية والشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

بحث أوجه الشراكة بين مكتبي التربية والشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء

سيئون - وكالات : 
بحث لقاء اليوم بسيئون في محافظة حضرموت بين مديرا عموم مكتبا وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء الدكتور محمد فلهوم ورياض الجهوري سبل تكوين شراكة مستدامة في مجال الأنشطة الرياضية والشبابية بين المكتبين.

وأكد اللقاء على أهمية تكوين شراكة حقيقية بين فرعي الوزارتين فيما يخص الجانب الرياضي والشبابي والذي ستنعكس نتائجه الإيجابية على خلق مناخ مناسب لعودة الرياضة المدرسية بصورة تعيد لها أهميتها الكبيرة ودورها الأساسي في إظهار المواهب الكروية والإستفادة منها فيما بعد من خلال الأندية والمنتخبات إضافة إلى ماسوف يسهم ذلك الأمر في غرس مفهوم الأنشطة الرياضية لدى الطلاب وكذلك تحفيز للمواهب الشبابية بشتـّى مجالاتهم. 

وخرج اللقاء بمسودة إتفاق تعطي كل جهة إلتزام خاص تقوم به من أجل تفعيل نشاط الرياضة المدرسية والإهتمام بالمواهب الشبابية بصورة مدروسة ترتقي به نحو الأفضل.

وفي سياق متصل التقى الجهوري بمدير ادارة الأنشطة بإدارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء فهمي مطران العامري جملة من القضايا التي تسهم من شأنها في الارتقاء بالأنشطة الرياضية المدرسية والشباب المبدعين بوادي وصحراء حضرموت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق