مناقشة منظومة العمل والتعاون المشترك بين مكتب وزارة التعليم الفني و جمعية الأسرة السعيدة بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 13 سبتمبر 2020

مناقشة منظومة العمل والتعاون المشترك بين مكتب وزارة التعليم الفني و جمعية الأسرة السعيدة بالمكلا

المكلا - إعلام المكتب : 
ضمن برنامج النزولات الميدانية لإدارة تعليم وتدريب الفتاة بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت ، ألتقت صباح اليوم مدير إدارة تعليم وتدريب الفتاة الأستاذة/ ليبيا عوض باكونه المدير التنفيدي لجمعية الأسرة السعيدة الأستاذة/ منى الصافي بمكتبها .

جاءت الزيارة بتوجيهات من المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور/ عبد الباقي علي الحوثري ، لتوطيد العلاقة الوثيقة والمتبادلة والتعاون المشترك بين المكتب والجمعية في إطار العمل الذي يسعى لخدمة المجتمع وتطويره فضلاً عن التنسيق المستقبلي في جميع المشاريع والبرامج المراد التعاون فيها بين الجانبين .

ناقش اللقاء آلية العمل ، ووضع محاور الارتكاز المحورية الهامة له ، وكذا طرح عدداً من المهام والأفكار المشتركه فيما بينهم ، متطرقين إلى ماتمر به المنطقة عموماً واليمن خاصه من خطورة تفشي جائحة كورونا وأهمية محاربتها بتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية وذلك وفق النظم واللوائح التي صدرتها المحافظة .

حيث برزت الأستاذة ليبيا مجموعة من البرامج والمشاريع التي تسعى لتنفيذها ، والتي من شأنها أن تعزز الجانب الأخوي المتبادل وبذلك يظهر أثرها على أرض الواقع ،و مشيدة بالكم الهائل من الأعمال والمشاريع التي تنتهجها جمعية الأسرة السعيدة في دعمها لكافة فئات المجتمع بمحافظة حضرموت .

في نهاية اللقاء ثمنت الأستاذة منى بالجهود العظيمة التي يبذلها مكتب الوزارة بإعطاء الأولوية القصوى والاهتمام المتكامل للجانب النسوي بتطويره في شتى المجالات المختلفة ، شاكره التعاون المشترك فيما بينهم ، مرحبه بهذه الزيارات التي تعطي انطباعاً ايجابياً بعمق وتقارب العلاقات الثنائية التي تهدف لتوطيد علاقة العمل في المحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق