#حوار_الشباب | مع الموهبة الكروية صالح عمر باطويح( القحطاني) - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 12 سبتمبر 2020

#حوار_الشباب | مع الموهبة الكروية صالح عمر باطويح( القحطاني)

بقلمي / عوض مبارك سعيد الشبيبي : 
قد يخطر على القارئ من عنوان حوارنا إننا بصدد حوار مع النجم السعودي ياسر القحطاني ولكن هنا في حضرموت موهبة كروية جمعت الفن والآبداع الكروي وظهر إسمة بفنة ولقب جماهيرة ومحبية بالقحطاني لما قدمه من عروض فردية جميلة نالت إعجاب كل من شاهدة وأحبة جاءت نجوميتة وإبداعاتة من غيل بن يمين وأبدع وتألق صيتة وأبا أن تكون نواة إبداعاته في سعاد الزبينة بالشحر فأختار السكن فيها وأختار شعار التعاون بمنطقة الخور بمدينة سعاد الزبينة بالشحر شعارة المفضل ولكن لم يرتدي فانلة الكرة السمعونية وإرتدى فانلة نهضة الريدة فدعونا نتقصى مع مبدعنا الموهبه قحطان حضرموت الفنان والمبدع دائما الموهبة الكروية صالح عمر باطويح( القحطاني) .

حاوره/ عوض مبارك سعيد الشبيبي :

نص الحوار : 
س1: ممكن تعرف جمهورك علئ شخصيتك؟ 
ج1 : الإسم : صالح عمر صالح عمر باطويح. 
(القحطاني).
تاريخ الميلاد : 1992م
مواليد : منطقة  العليب بمديرية غيل بن يمين .
مكان السكن :  /الشحر .
الفريق : التعاون بالشحر .
النادي : نهضة الريدة .

س2 : الإبداع والتألق له من يهتم به ويشجعة ..من شخصيتك التي كانت وما زالت ترافقك  في مشوارك الكروي؟
ج2 : هناك شخصيات وقفت بجانبي كثيرة ولكن هناك ثلاث شخصيات دعمتنا وتدعمنا إلى الأن منهم الكابتن/ أحمد سالم بوسلوم والكابتن / صبري العمودي( أبونواف) والمدرب القدير الكابتن / شريف مصطفى بونمي .

س3 : مبدعي فريق التعاون كثيرة ..من أقرب لاعب إرتحت له وتألقت معه مع بعض؟  
ج3 : فريق التعاون يمتلك عناصر مميزة ولكن هناك لاعبان إرتحت باللعب بجانبهم الكابتن / وليد باعباد 
والكابتن / خالد السود هؤلاء أكثر لاعبان أرتاح باللعب معهم .

س4 : القحطاني إسم شهير في ملاعب الكرة السعودية ماذا يعني لك هذا الإسم وأنت تلقب به؟  
ج4 : الكابتن /  ياسر القحطاني صراحة أنا من معجبينه وهو أحد افضل المهاجمين في تاريخ الكرة السعودية والخليج أفتخر باللقب هذا .

س5 : جماهير فريق التعاون أعطت لكم دافع كبير للتألق والإبداع صف لنا مشوارك الكروي؟
ج5 : مجرد ماتنتمي لفريق كبير كفريق التعاون عليك أن تحس بالمسؤولية كلاعب لان وراك جمهور داعم بكل قوة ومايرضى إلا بالبطولات ومعانقة الذهب حقيقة جمهور التعاون هو القوة والسلاح المستخدم ضد كل الخصوم ودافع قوي لنا كلاعبين لظهور بمستوى مميز لذلك أعتبر مشواري الرياضي مع التعاون هو الأفضل في مسيرتي رغم إنضمامي للفريق قبل سنه وإن شاء الله نقدم كل مايسعد جمهور النواخذه .

س6 : لكل موهبة كروية منطقة إرتكاز ..ماهي منطقة إرتكازك داخل أرضية الملعب؟ 

ج6 :منطقة إرتكازي داخل أرضية الملعب هي كصانع ألعاب خلف المهاجمين هذا المكان المفضل لدي ولكن أي مكان يحتاجنا فيه المدرب مستعد أن ألعب فيه لكن مكاني المفضل صانع لعب .

س7 :  الكابتن / أحمد روازع ماذا يعني لك؟  
ج7 : الكابتن / أحمد روازع صديق مقرب هو أحد أفضل الحراس في الشحر  حقيقة شهادتي مجروحة فيه رغم تقدمه بالسن إلا إنه حارس مرمى على مستوى عالي في البطولة الأخيرة كان أحد العناصر المؤثرة في تتويج الفريق بكأس الوفاء الذي ضم 48 فريق من ساحل حضرموت ومرمى التعاون بخير في وجود أحمد وسعيد باعباد وخالد بن بكر فمستواهم ماشاء الله متقارب .

س8 : التعاون فريق أصبح إسم صعب في ملاعب الكرة.. بماذا تصف حبك له؟ 
ج8 : حقيقة من حسن الحظ إني أنتمي لفريق التعاون بالشحر حقيقة إسم على مسمى قد يختلفون في أمور كثيره ولكن يتفقون على مصلحة فريق التعاون لذلك إنا سعيد جداً بالإنضمام لهذا الكيان .

س9 : ماذا وجدت في فريق التعاون بإعتبارك منضم حديثا له ؟
ج9 : وجدت جميع الأجواء لتساعد أي لاعب للتألق والظهور بمستوى جيد فريق معروف بإسمه في الشحر وحضرموت يملك جمهور كبير داعم ومساند لفريق في جميع الظروف يمتلك لاعبين مميزين في جميع الخطوط الحمد لله. 

س10 : هل هناك لاعب أبهرك في لعبة وأدائه يحمل فانلة فريق التعاون بالشحر؟ 
ج10: أكيد نجم الفريق الأول واللاعب التاريخي صاحب الرقم (8) قائد الفريق ونجم خط الهجوم الكابتن/ وليد خالد باعباد 
يعتبر أبو خالد النجم الأول وله صولات وجولات مع الفريق طوال السنوات الماضية ومازال رقم صعب في ملاعب سعاد الشحر ومن أفضل اللاعبين الذين شفتهم طوال مشواري الرياضي يعتبر الكابتن/ وليد الأب الروحي للفريق فهو عاشق للتعاون قبل أن يكون لاعب فهو إسطورة لن يتكرر في ملاعبنا ربي يعطيه العافية .

س11 : الموهبة والإبداع والتألق ماهو طموحاتك مستقبلا؟
ج11 : لعبت لعدد كبير من الأفرقه والأندية وحققت طوال تاريخي بطولات كثيرة حالياً قادر على العطاء داخل الملعب وعندما أشوف نفسي غير قادر على العطاء طموحي مستقبلا أدخل في مجال التدريب .

س12: النجومية تألقت بها مدرب..من كان له
الفضل بعد الله في إبداعاتك؟  
ج12 : مدرب دعمنا مدرب نادي النهضة بالريده ونادي الأهلي بغيل باوزير سابقا الكابتن القدير /شريف مصطفى بونمي صراحة مدرب قدم لي الكثير من النصائح أنا أدين له بالشي الكثير وأشكره على كل شي .

س13 : القحطاني إسم ولقب إنتسب لك كيف جاءت هذه التسمية.؟  
ج13 : في عام 2007م سجلت هدف في نهائي لفرق الحواري وإحتفلت بطريقة الكابتن/ ياسر القحطاني المعروفة وإطلق عليا بعدها هذا اللقب . 

س14: من هو الذي إختارك لنهضة الريدة وماذا وجدت فيه؟ 
ج14 : تأسس نادي النهضة بالريده سنك 2017 م وماقبل نادي النهضة كنت ألعب لنادي الأهلي بغيل باوزير مع المدرب شريف بونمي وبعد إشهار نادي النهضة بالريده قررت الرجوع لتمثيل نادي منطقتي مع نفس المدرب الكابتن / شريف الذي تعاقد معه نادي النهضة . 

س15 : كلمة ختامية لك؟
ج15 : أتقدم بالشكر الجزيل لكل شخص وقف معي طوال مشواري الرياضي 
كما أشكر فريق التعاون إدارة وجمهور ولاعبين وجهاز فني لوقوفهم معي ودعمهم طوال الفترة الماضية وإن شاء الله نكون عن حسن ظنهم ونكون أحد العوامل المؤثرة في تتويج الفريق بكثير من الإنجازات وأشكرك أخي الإعلامي عوض مبارك الشبيبي على هذا الحوار الممتع حقيقة وتشرفت بمعرفتك وإن شاء الله وأتمنى إني قد وفقت بالإجابة على جميع الأسئلة إجابات وافية تحياتي لك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق