مسجدي يلتقي رئيس نادي وحدة المكلا ويطلع على تحضيرات إستئناف نشاطات النادي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

مسجدي يلتقي رئيس نادي وحدة المكلا ويطلع على تحضيرات إستئناف نشاطات النادي

المكلا -  اعلام المكتب : 
التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي اليوم قيادة نادي وحدة المكلا  الرياضي في اطار لقاءاته الدورية بقيادات العمل الرياضي في الاندية والاتحادات واللجان الرياضية الخاصة.

   وجدد المدير العام التأكيد على مساندة مكتبه لكافة الأندية خاصة وللقطاعات الرياضية عامة في إطار توجيهات قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وحرصهما على تسهيل مهام الأندية وتقديم الدعم  لتؤدي هذه الأندية رسالتها السامية في الحفاظ على الشباب من الإنجرار خلف مايضرهم ووطنهم من خلال الإهتمام بمواهبهم والعمل على صقلها وإقامة الأنشطة الرياضية والشبابية الإبداعية.
  
 واطلع مسجدي من رئيس نادي وحدة المكلا الرياضي  أنور عبيد باشعيب على مايعتزم تنفيذه النادي خلال الفترة القادمة خاصة بعد رفع الحظر عن النشاط الرياضي الذي توقف خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا ,
 مشددا على أهمية الالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية التي أقرتها وزارة الشباب والرياضة واللقاء الموسع الذي عقده المكتب بالاتحادات الرياضية المعنية بتنفيذ الأنشطة .

  من جانبه استعرض رئيس النادي خطة عمل النادي والصعوبات التي تواجه انطلاقة أنشطته , والتي يسعى مجلس الإدارة بمساندة المكتب وأبناء النادي لتجاوزها , مشيراً  إلى أن أنشطة النادي  ستدشن بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم الذي سيخوض منتصف الشهر القادم مباراته في دور الثمانية لبطولة بلقيس لكرة القدم حيث سيواجه سمعون الشحر. 

حضر اللقاء نائب رئيس نادي وحدة المكلا الرياضي عبدالحكيم حسين الشرفي ومدير إدارة الإتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة محمد سالم الجفري ومدير اعلام المكتب فهمي باحمدان .

وكان مكتب وزارة الشباب والرياضة قد وافق على مقترح إدارة النادي باجراء بعض التعديلات والاضافات لقوام الإدارة بحسب التعميم الصادر من المكتب المبني على النظام الأساسي للأندية والإتحادات على النحو..
عبدالحكيم حسين الشرفي  نائبا للرئيس 
عادل مزروع مسئولا ماليا
خالد برك بن سعيد امينا عاما
صلاح احمد مثنى مسئولا للعلاقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق