تضامن حضرموت يدشن تدريباته بقيادة المدرب أنور عاشور وبإجراءات إحترازية من فيروس"كورونا" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2020

تضامن حضرموت يدشن تدريباته بقيادة المدرب أنور عاشور وبإجراءات إحترازية من فيروس"كورونا"

المكلا - إعـلام النـادي : 
 بدأ فريق كرة القدم الأول بنادينا نادي تضامن حضرموت الرياضي عصر اليوم السبت على ملعب بارادم بالمكلا وبقيادة مدربه الجديد الكابتن أنور عاشور تدريباته الإستعدادية للموسم الرياضي الجديد المزمع إنطلاقته في أكتوبر القادم .

 وشهد التدريب الأول للفريق الأزرق بعد رفع الحظر عن النشاط الرياضي بقرار وزارة الشباب والرياضة تنفيذ الخطوات الوقائية والاحترازية وضوابط السلامة المتبعة للاعبين والجهاز الفني والإداري من خلال الفحص بالجهاز الحراري والتعقيم للتأكد من سلامتهم وخلوهم من إي أمراض ولله الحمد تم ذلك للجميع بصحة جيدة .

 وقبل بدء التدريب تحدث  رئيس النادي الشيخ خالد علي باوزير في كلمة توجيهية من القلب إلى القلب حاثاً اللاعبين للالتزام بالتدريب والانضباط , مرحباً بالمدرب الكابتن أنور عاشور متمنياً التوفيق للجميع ومؤكداً وقوف ومساندة إدارة النادي للفريق وجهازه الفني والسعي لتوفير كافة متطلباته واستقراره فنياً وإدارياً وتمكينه من كل الظروف التي تتيح للاعبين العودة بالنادي لدوري الدرجة الأولى بتحقيق حلم الصعود المنشود .

وكان قائد الفريق الأزرق الكابتن عمار الكلدي ولاعبو الفريق قد استقبلوا الكابتن أنور عاشور بالورود مرحبين به مدرباً للفريق ..
 حضر التدريب أعضاء مجلس الإدارة عبدالمحسن الكلدي نائب رئيس النادي وعبدالله سويد المسئول الإجتماعي والثقافي ونزار الكثيري مسئول العلاقات ومساعد مسئول النشاط أيمن بن طالب والمسئول الكشفي عمر المشجري وعدد من محبي النادي ..

وسيواصل الفريق تدريباته المكثفة حتى يصل للجاهزية البدنية والفنية ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق