نائب رئيس مجلس الوزراء يدشن الإمتحانات بجامعة إقليم سبأ ويطلع على سير العمل في مركز التشخيص الجيني الجديد بمأرب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 28 سبتمبر 2020

نائب رئيس مجلس الوزراء يدشن الإمتحانات بجامعة إقليم سبأ ويطلع على سير العمل في مركز التشخيص الجيني الجديد بمأرب

 مأرب - وكالات : 
دشن نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال الدكتور سالم الخنبشي ،اليوم ،امتحانات الفصل الجامعي الثاني في جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب ، واطلع على سير الامتحانات والاجراءات الاحترازية المتخذة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وخلال التدشين ،عقد نائب رئيس الوزراء ، اجتماعا بقيادة جامعة إقليم سبأ بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ونائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالله الميسري ورئيس جامعة إقليم سبأ الدكتور محمد القدسي ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، لمناقشة جملة من القضايا المتصلة بجوانب تطوير الجامعة والصعوبات التي تواجهها.

من جانب آخر تفقد نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الاعمال، ومعه وزير الصحة العامة والسكان ونائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات ،سير العمل في مركز التشخيص الجيني الجديد بمحافظة مأرب .

وتعرف الخنبشي ومرافقوه من ادارة المركز ، على طبيعة عمل المركز والاقسام التابعة له بما في ذلك وحدة (PCR) التي سيتم افتتاحها قريبا.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق