نائب رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 2 سبتمبر 2020

نائب رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء

سيئون - وكالات : 
أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور سالم الحنبشي ، بجهود قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء وأدائها الفاعل والمميز في تسيير العمل الخدمي والتنموي وتكريس أجواء الاستقرار وترتيب أولوياتها بشكل ناجح .
وأشار نائب رئيس الوزراء  خلال لقائه اليوم وكيل حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري والوكلاء المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي الى ان مديريات وادي حضرموت والصحراء مثلت نموذجا متميزا للإدارة المحلية وتلمس احتياجات وهموم المواطنين والاستغلال الأمثل لمواردها في مجالات التنمية .
وأكد "الخنبشي" دعم الحكومة لاستمرار وإنجاح هذه التجربة بما ينعكس على تحسين حياة ومعيشة المجتمع المحلي ، منوها الى أهمية استمرار هذه الجهود ومضاعفتها والحفاظ على النموذج المتميز الذي تقدمه حضرموت من خلال احتضانها للعديد من الفعاليات السياسية والثقافية والرياضية واستقبالهم للعديد من النازحين من مختلف محافظات الجمهورية  نظرا للظروف الراهنة التي تشهدها البلاد ، ووقوفهم صفا واحدا خلف القيادة السياسية الشرعية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي .
واطلع نائب رئيس مجلس الوزراء من الوكيل الكثيري على الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع، إضافة إلى الجوانب الخدمية المرتبطة بحياة ومعيشة المواطنين اليومية.
بدورها عبّرت قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء عن تقديرها وامتنانها للقيادة السياسية لمتابعتهم الحثيثة واهتمامهم بأوضاع الوادي والصحراء ، مجددين دعمهم ووقوفهم ومساندتهم للشرعية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق