صندوق الطرق يدشن أعمال السفلته للطريق البحري في عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2020

صندوق الطرق يدشن أعمال السفلته للطريق البحري في عدن

عدن - خاص : 
بتوجيهات نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، دشن صندوق صيانة الطرق، صباح اليوم اعمال السفلته ، ضمن مشروع الصيانة الطارئة للطريق البحري بعدن، بمتابعة حثيثة وتسهيل كافة العراقيل من محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد لملس، ومكتب الأشغال العامة بالمحافظة. 


ونفذت أعمال الصيانة الطارئة للطريق البحري، بخرش طبقة الاسفلت  الاولى و اعادة تاهيل مناطق الطبقة الثانية التي تضررت اثنا الخرش  للخط والبالغ طوله 7 كيلو  متر وبعرض 24  الف و450 متر مربع وبتكلفة اجمالية 249 مليون و 214 الف ريال بتمويل كامل من صندوق صيانة الطرق والجسور  ..  وبدات اليوم  اعمال فرش مسافة 560 متر طولي وبكلفة 510 طن من مادة الاسفلت . 


من جانبه اوضح مدير عام الصيانة في الصندوق المهندس صفوان فهمي ، ان المشروع الذي يتضمن قشط الطبقة الإسفلتية للطريق المتأكلة ، البالغ طوله " 7 " كيلو متر ، وتنفيذ طبقة إسفلتية بسمك " 3 " سنتيمترات ، وترميم بعض الحفريات في الطريق البحري  ، يأتي ضمن التدخلات الطارئة والعاجلة التي ينفذها الصندوق لرفع الضرر على المواطن والحفاظ على ارواحهم والتقليل من الحوادث التي ازدات في الاونة الاخيرة بسبب تدهور الطريق .


وأكد ، ان الصندوق مستمر في تنفيذ المشاريع الطارئة في مختلف مديريات عدن وخاصة المشاريع المعلقة بسبب عدم توفر المادة الاسفلتية التي نسعى جاهدا بتوفيرها لتنفيذ المشاري التحسينية والتطويرية لشبكة الطرق بعدن بالوقت المحدد  والتقليل من الازدحام الشديد الذي تسببه اعمال تنفيذ الصيانة .
 

ويحرص طاقم الصندوق على انجاز العمل بجودة عالية وفي اسرع وقت ممكن، بتنفيذ شركة الوالي للمقاولات العامة ، حيث يعد طريق خط الجسر ممر شرياني مهم لحركة تنقل المواطنين بين مديريات محافظة عدن.


الجدير بالذكر ان هذه التدخلات الطارئة تأتي ضمن العديد من المشاريع التي ينفذها الصندوق، بشكل طارئ، لصيانة وإعادة تأهيل الطرقات في عدد من المحافظات، وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للتقليل من المخاطر والحوادث المرورية والحفاظ على سلامة شبكة الطرق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق