مدير عام أمن ساحل حضرموت يفتح عدد من الشوارع الرئيسية التي قطعها محتجون ويطالبهم باستخدام الوسائل المشروعة في التظاهر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020

مدير عام أمن ساحل حضرموت يفتح عدد من الشوارع الرئيسية التي قطعها محتجون ويطالبهم باستخدام الوسائل المشروعة في التظاهر

المكلا _ التوجيه المعنوي والعلاقات العامة : 
قام وكيل وزراة الداخلية لشؤون المناطق الشرقية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء سعيد علي العامري صباح اليوم بفتح عدد من الخطوط والشوارع الرئيسية بمدينة المكلا والتي كان قد قطعها محتجون غاضبون.

وشاركت دوريات من شرطة المرور  والقوات الخاصة في عملية إعادة فتح الطريق حيث قامت بتمهيد الطريق أمام حركة القواطر والمركبات التي تقطعت بها السبل على الخط الدولي بمدينة المكلا بحضور وكيل وزراة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة وعدد من القيادات الأمنية.

وتحدث وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء سعيد علي العامري مع جموع من المتظاهرين أثناء فتح الطرق داعياً إياهم إلى سلك الوسائل المشروعة في التعبير عن مطالبهم.

وأكد وكيل وزراة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة للمواطنين بأن قيادة الأمن والشرطة ليست ضد مطالب المواطنين ولكنها لا تدعم حالة الفوضى التي يمارسها بعض الغاضبون من خلال قطع الطرق أمام حركة المركبات وتعطيل حركة الحياة العامة.

ودعا وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء سعيد علي العامري المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية والابتعاد عن إستخدام السلوكيات التي تجبر قوات الأمن على إستخدام القوة حتى لا تنزلق الأمور لمربع العنف والفوضى.

هذا وشارك وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل في النزول الميداني لفتح الطرق الرئيسية بمدينة المكلا عدد من القيادات الأمنية بإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق