مدير عام مديرية المكلا ومدير أمن المديرية يلتقيان قيادة اللجان المجتمعية ورؤساء الأحياء لمناقشة الوضع الأمني بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2020

مدير عام مديرية المكلا ومدير أمن المديرية يلتقيان قيادة اللجان المجتمعية ورؤساء الأحياء لمناقشة الوضع الأمني بالمكلا

إعلام اللجان المجتمعية : 
التقى مدير عام مديرية المكلا العميد :حسين هاشم الحامد ومدير أمن المديرية العقيد:عيسى سعيد بن الفقيه العمودي بقيادة اللجان المجتمعية وعدد من رؤساء الأحياء السكنية لمناقشة آخر التطورات الأمنية إثر الإضطرابات التي حصلت من قبل الشباب الغاضبين بسبب التدهور الملحوظ في منظومة الكهرباء  مما أدى إلى ركوب الموجة من قبل آخرين هدفهم المساس بأمن المكلا. 

هذا وقد تم باللقاء طرح العديد من المقترحات والحلول التي تهدف إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار  بالاضافة إلى مناقشة بعض القضايا المجتمعية الأخرى.

 من جانب آخر شكر رئيس اللجان المجتمعية الأستاذ رشدي باضاوي الاهتمام والجهد المبذول من قيادة السلطة المحلية بالمديرية المتمثلة بالعميد حسين هاشم الحامد ومدير أمن مديرية المكلا العقيد عيسى سعيد بن الفقيه العمودي وكذا تعاون رؤساء الأحياء  بالحضور والمشاركة المجتمعية في حفظ الأمن ومتابعة القضايا الشائكة  و نقل هموم المواطنين وهم يعتبرون حلقة الوصل بين المواطن والجهات المختصة.

  وتم الخروج من اللقاء بعدد من  المقترحات والحلول الهادفة إلى إعداد خطة لاحتواء المواقف الحرجة كي لاتتكرر في المرات القادمة. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق