بترومسيلة تسلّم مولد كهربائي لتشغيل مصنع الأوكسجين التابع لمكتب صحة ساحل حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020

بترومسيلة تسلّم مولد كهربائي لتشغيل مصنع الأوكسجين التابع لمكتب صحة ساحل حضرموت

المكلا - خاص :  
تسلّم مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت اليوم من شركة بترومسيلة مولدا كهربائيا بقدرة واحد ميقاوات لتشغيل مصنع الأوكسجين .

في فعالية التسليم أشاد الوكيل المساعد فهمي باضاوي بدور شركة بترومسيلة في دعم التنمية المحلية بمحافظة حضرموت ووقوفها إلى جانب المجتمع .

ونقل الوكيل باضاوي شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت لقيادة الشركة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط على ماتقدمه الشركة في ظل هذه الظروف. 

ويأتي هذا الدعم في إطار مساهمات شركة بترومسيلة لمجابهة جائحة كورونا حيث سيوفر تشغيل المصنع الأوكسجين لمراكز العزل الاحترازي ومستشفيات حضرموت ساحلا وواديا. 

وتجري حاليا تحضيرات لبدء تشغيل المصنع التابع لمكتب الصحة بساحل حضرموت بطاقة إنتاجية تصل إلى خمسمائة اسطوانة في اليوم الواحد . 

ويعد المصنع الأكبر على مستوى محافظة حضرموت وينتج غازات  ( الأوكسجين - النيتروجين - النيتروس ) وسيغطي إنتاجه بعض المحافظات المجاورة .

يذكر أن الطاقة المنتجة من المولد الكهربائي المقدم من شركة بترومسيلة ستغطي إلى جانب مصنع الأوكسجين مستشفى الأمومة والطفولة الحديث بمنطقة أربعين شقة ومكتب الإدارة العامة للصحة .

حضر فعالية التسليم الدكتور عوض باحنحن نائب مدير مكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت والأخ سليمان الجابري مسؤول العلاقات بشركة بترومسيلة  .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق