قيادة إنتقالي تريم تزور مكتب التربية والتعليم بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 14 سبتمبر 2020

قيادة إنتقالي تريم تزور مكتب التربية والتعليم بالمديرية

تريم - خاص - الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي م/ تريم : 
قام صباح اليوم الأحد الاستاذ " حسن حسين بن الشيخ ابي بكر " رئيس القيادة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم ، وبحضور المهندس " صالح يسلم بازقامة " عضو الجمعية الوطنية " بزيارة الى مبنى إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم وذلك للإطلاع على سير العمل وللتعرف على مستوى أداء وانضباط المعلمين وأهم العراقيل والصعوبات التي تعترض مسار العملية التربوية والتعلمية.

والتقى رئيس القيادة المحليه للمجلس الإنتقالي الجنوبي خلال الزيارة الاستاذ " علي عمر بن هارون بن شهاب " ، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، حيث تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المرتبطة بسير العمل التربوي والتعليمي بالمديرية.

بدوره ثمن بن شهاب هذه الزيارة، معتبراً ان مثل هذه اللقاءات هي من تزرع روح العزيمة والإصرار ومضاعفة الجهود في نفوس كافة منتسبي السلك التربوي والتعليمي بالمديرية.

مشيرا الى ان إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم تبذل كل ما بوسعها في سبيل الدفع بعجلة التعليم نحو الأمام، مؤكداً بإن القيادة التربوية بالمديرية تحملت عبء المسؤولية في ظروف استثنائية غاية في الصعوبة وعمل الجميع بروح الفريق الواحد وبإخلاص وتفاني لخدمة ابنائنا الطلاب في مختلف المدارس والمراحل التعليمية بل واستطعنا بفضل تظافر جهود الجميع وخلال فترة وجيزة من تثبيت قواعد العمل التربوي والتعليمي وفق برامج ورؤى وخطط مؤسسية مدروسة لنضمن لابنائنا الطلاب والطالبات مستقبلاً علمياً مشرق وافضل.

الى ذلك اشاد رئيس المجلس الإنتقالي بدور وكفاءة أخيه مدير مكتب التربية والتعليم المتمثل بتحمله لمسؤولية إدارة شؤون هذا المرفق الخدمي المهم في هذه ظروف استثنائية وصعبة، معبراً عن ارتياح قيادة المجلس الإنتقالي لحالة الإنضباط العالية التي تحلت بها طواقم العمل بمدارس  المديرية.

واثنى رئيس المجلس الإنتقالي على الحركة الدؤوبة التي امتاز بها جميع موظفي القطاع التربوي والتعليمي والمدراء ورؤساء الاقسام المنضوين في إطار منظومة مكتب التربية بالمديرية.

وعلى هامش الزيارة ابدت  قيادة المجلس الإنتقالي بتريم استعدادها بتنفيذ عملية الرش والتعقيم لمجابهة الأوبئة والحميات المنتشرة وكذلك القيام بتوزيع الكمامات والقفازات للمعلمين والطلبة والطالبات في جميع المدارس الثانوية بالمديرية بالتنسيق مع مكتب التربية بتريم .

كما أكدت القيادة حرصها للعملية التعليمية وتهيئة الظروف لذلك ، والأهتمام بالتربويين والمعلمين والإنتصار لحقوقهم العادلة وتنفيذ جميع مطالب نقابة المعلمين الجنوبيين والحفاظ على أبناءنا وطلابنا.

حضر اللقاء ..

أ/ عبدالملك محسن التميمي - مدير الإدارة الأجتماعية .

أ/ محسن عمر الحامد - مدير إدارة الحقوق والحريات .

أ/ عمر باجسير - مدير إدارة الشهداء والجرحى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق