بحث التدخلات الإغاثية والإنسانية للندوة العالمية للشباب الإسلامي بمحافظة حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

بحث التدخلات الإغاثية والإنسانية للندوة العالمية للشباب الإسلامي بمحافظة حضرموت

سيئون - وكالات : 
بحث لقاء اليوم بسيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري تدخلات الندوة العالمية للشباب الإسلامي في عدد من المجالات الاغاثية والانسانية بمحافظة حضرموت .
وفي اللقاء الذي ضم الوكلاء المساعدين لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي ومدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالله باجهام ، استعرض مدير مكتب الندوة بإقليم حضرموت فهد بامحفوظ عدد من البرامج والمشاريع التي تنفذها الندوة بالمحافظة خلال الفترة الحالية والمتمثلة في " مخيم النور الطبي المجاني لازالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمديرية القطن وكذا مشروع تمكين الأسر في عدد من المجالات الانتاجية واستفادت منه 20 اسرة بسيئون وتريم الى جانب توزيع 675 سلة غذائية على الأسر المحتاجة بالمحافظة .
وتطرق اللقاء إلى أوجه التعاون مع السلطة المحلية للتدخل في مجالات تنموية متعددة تساعد عدد من الأسر على الاعتماد ذاتيا في توفير متطلبات العيش الكريم .
وثمن الوكيل الكثيري جهود الندوة العالمية للشباب الإسلامي في خدمة أبناء وادي وصحراء حضرموت والتي تسهم في تخفيف معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي فرضتها الازمة التي تمر بها البلاد ، حاثا منظمات المجتمع المدني الى توحيد جهودها نحو مشاريع وبرامج التمكين التي تعمل على اكساب الاسر مهارات في عدد من المهن والحرف .
وتم في اللقاء اهداء السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت درع تذكاري من الندوة العالمية للشباب الاسلامي .
حضر اللقاء المدير التنفيذي لجمعية المعروف للتنمية لطفي سهيل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق