تضامن حضرموت يواصل الإستعدادات وإدارة النادي تسخر إمكانياتها لتحقيق حلم الصعود - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020

تضامن حضرموت يواصل الإستعدادات وإدارة النادي تسخر إمكانياتها لتحقيق حلم الصعود

المكلا  - خاص - فهمي باحمدان: 
    دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تضامن حضرموت الرياضي مرحلة جديدة من مراحل الإعداد والتحضير لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2020 \ 2021 الذي من المقرر أن يشارك التضامن بدوري الدرجة الثانية الذي لم يحدد نظامه بعد  بالإضافة إلى المشاركة في المنافسات المحلية ومنها البطولة الأشهر والأبرز (كأس حضرموت ).

   وقطع الفريق الأزرق بقيادة مدربه الكابتن أنور عاشور  شوطاً كبيراً وهاماً في رحلة الإعداد التي بدأها منذ شهر تقريباً  شهدت هذه الفترة تحضيرات مكثفة وتعزيزات لصفوف الفريق بلاعبين محترفين من محافظات أخرى منهم ابراهيم السريحي وسمير قاسم من تعز وصالح مرقب من عدن  بالإضافة الى بعض اللاعبين المحليين.
 
  ومن المقرر أن يدخل الفريق مرحلة الاعداد الثانية التي سيضع فيها الجهاز الفني كل امكانياته بغية الوصول للجاهزية الفنية الكاملة والبقاء على التشكيلة الأساسية التي ستدخل مرحل الإعداد النهائية التي تسبق المنافسة.

  ووضع الجهاز الإداري بالنادي الازرق خطة شاملة مركزا على أهمية وضرورة الصعود بالفريق إلى مصاف فرق الدرجة الأولى  , ولذلك سخر النادي كل امكانياته وجهوده نحو هذا الهدف ويبذل حالياً جهودا كبيرة لتحقيق امال الجمهور الأزرق الع ريض الذي يتنظر مرحلة الصعود للأضواء بعد أن شهدت الفترة الماضية تحقيق الفريق الكثير من الإنجازات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق