بقيادة الكابتن باسل باحرقة ..نادي الفجر الجديد يواصل إستعدادة في لعبة الكاراتية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 27 سبتمبر 2020

بقيادة الكابتن باسل باحرقة ..نادي الفجر الجديد يواصل إستعدادة في لعبة الكاراتية

خنفر - خاص : 
للأسبوع الثاني على التوالي يواصل نادي الفجر الجديد تمريناته في لعبة الكراتية بقيادة الكابتن "باسل باحرقه" وذلك أستعداداً لخوض غمار منافسات بطولة الكاراتية القادمة التي ستقام بالعاصمة عدن. 

وفي تصريح للمدرب ومشرف اللعبة بنادي الفجر الجديد الكابتن "باسل باحرقه" قال أننا نعمل على تنفيذ برنامج تدريبي يشمل الأعداد العام واللياقة والمرونة للاعبين. 

وأضاف بالقول سنعمل على تكثيف التدريبات للأعداد الخاص وتزويد اللاعبين بمهارات التكنيك والتكتيك إلى أن نصل لمرحلة الأعداد النفسي والذهني للاعبين والتي تأتي من خلال محاضرات سيلقيها الجهاز الفني. 

من جانبه الأمين العام لنادي الفجر الجديد الأستاذ "علي إبراهيم" تحدث بكلمة شكر خلالها الجهاز الفني للعبة بقيادة الكابتن "باسل باحرقه" على الجهود التي تبذل في أعداد اللاعبين للأستعداد للبطولة القادمة بالعاصمة عدن. 

وأكد أن إدارة نادي الفجر الجديد ستعمل على تفعيل وتنشيط كل الألعاب الرياضية بناء على خطة وزارة الشباب والرياضة في أقامة العديد من البطولات لمختلف الألعاب خلال الأشهر القادمة (أكتوبر - نوفمبر - ديسمبر). 

مختتماً حديثه نحن في إدارة نادي الفجر الجديد حريصون وعازمون على المشاركة في الكثير من الألعاب الرياضية التي يزاولها النادي كا (كرة القدم - الشطرنج - تنس الطاولة - الكاراتية - كرة اليد - كرة الطائرة - الدراجات الهوائية - رفع الأثقال - ألعاب القوى). 

حضر التدريبات أ. يحيى الدعيس رئيس أتحاد الكاراتية بأبين/ الكابتن علاء باحكر رئيس إتحاد شطرنج أبين / أ. عارف الوبر المسؤول المالي بنادي الفجر الجديد / أ. نائف عيسى مساعد مسؤول النشاط بنادي الفجر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق