المدير العام الحامد يؤكد على ضرورة إنجاز عمل المشاريع في وقتها المحدد والعمل على حلحلة الصعوبات التي تواجه سير العمل - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2020

المدير العام الحامد يؤكد على ضرورة إنجاز عمل المشاريع في وقتها المحدد والعمل على حلحلة الصعوبات التي تواجه سير العمل

المكلا - إعلام السلطة لمحلية مديرية : 
عقد صباح اليوم، بديوان السلطة المحلية بمديرية المكلا لقاءً بحضور مدير عام مديرية المكلا العميد حسين هاشم الحامد مع عدد من المقاولين المتأخرين في تنفيذ المشاريع التي تمولها المنظمة الدولية UNOPS عبر مشروع الأشغال العامة فرع حضرموت والمهرة وسقطرى.

وناقش اللقاء الذي حضره مدير المكتب الفني بالمديرية المهندس صالح فائز العمري، ومساعد مدير مشروع الأشغال العامة المهندس سامي المعلم، الأسباب التي أدّت إلى تأخير سير عمل بعض المشاريع، التي من بينها مشروع رصف منطقة المحضار المرحلة الأولى والثانية، ومشروع رصف منطقة السدد المرحلة الأولى والرابعة، وإشكاليات مجاري منطقة الكود بحي النصر، ومشروع مجاري منطقة الغويزي بديس المكلا.

واستمع المدير العام الحامد من المقاولين المنفذين الإشكاليات التي واجهت العمل، ومنها وقوف معمل الحجر الذي يقع بمديرية بروم ميفع، وبعض العراقيل التي تسبب بها بعض المواطنين في عدة مشاريع داخل الأحياء.

وشدد المدير العام الحامد على ضرورة الإنجاز، وتجاوز الصعوبات، مؤكدا تذليل كافة الإشكاليات المتاحة التي تواجهة عمل المشاريع، لضمان تسليمها في أقرب وقت.

حضر اللقاء مندوب مكتب عوبثان فيوتشر للمقاولات الأخ محمد بارفعة، والمقاول أحمد باهادي، والمقاول صالح الرداعي، ومندوب المقاول حسين اليافعي الأخ أحمد الديني، ومندوب باكرمان للمقاولات المهندس محمد قمران، ومندوب المقاول مجاهد الوادعي الأخ طائف صادق. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق