محافظ عدن يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التعليمية والرياضية بالمحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 14 سبتمبر 2020

محافظ عدن يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التعليمية والرياضية بالمحافظة

عدن - وكالات : 
وضع محافظ عدن أحمد لملس، ومعه مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، المهندس، أحمد مدخلي، اليوم الإثنين، حجر الأساس لعدد من المشاريع التعليمية والرياضية، التي تأتي ضمن حزمة المشاريع التي ينفذها البرنامج في عدن.

وشملت المشاريع التعليمية بناء أربع مدارس هي لطفي جعفر أمان في صيرة، والشهيد سالم قطن في خومكسر، وبئر فضل في المنصورة والحرم الجامعي في مدينة الشعب، وستضم كل مدرسة 12 فصلاً دراسياً، فيما شملت المشاريع الرياضية، تأهيل صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بشكل كامل وتجهيزها لإستضافة البطولات الرياضية المختلفة.

وأكد محافظ عدن على أهمية هذه المشاريع للارتقاء بالعملية التعليمية وتخفيف الكثافة الطلابية التي تشهدها بعض المدارس واحياء الأنشطة الرياضية عقب إستكمال تأهيل الصالة المغلقة.. مشيرا الى أن الأيام القادمة ستشهد تدشين مشاريع أخرى وعمل دؤوب على الميدان من أجل تنفيذ المشاريع.

بدروه أكد المهندس أحمد مدخلي، حرص البرنامج السعودي على تنفيذ مجمل المشاريع التي أعلن عن تدشينها على أكمل وجه وبأحدث المواصفات .. مثمناً إهتمام السلطة المحلية وتسهيلها سير تنفيذ هذه المشاريع التي ستشمل كافة القطاعات في عدن.

حضر وضع حجر الأساس، مدير عام مكتب التربية والتعليم، الدكتور، محمد عبدالرقيب، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن، نعمان شاهر، ومدراء عموم مديريات صيرة، خالد سيدو، وخور مكسر، ماجد الشاجري، والمنصورة، محمد البري، وعدد من المسؤولين.

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق