سقطرى : نوجد يتأهل الى نهائي بطولة خريف نوجد بعد تغلبه على الشرق - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 4 سبتمبر 2020

سقطرى : نوجد يتأهل الى نهائي بطولة خريف نوجد بعد تغلبه على الشرق

سقطرى - خاص : 
تأهل نادي نوجد الرياضي إلى نهائي بطولة خريف نوجد النسخه الرابعه لكرة القدم وذلك بعد تغلبه على نادي الشرق بهدفين مقابل لا شئ في مباراة جمعتهم ضمن منافسات دور نصف نهائي من البطولة، والتي تقام في منطقة نوجد جنوب جزيرة أرخبيل سقطرى بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وفي بداية المباراة والتي شهدت احتشاد وهتافات جماهيري غفير حيث قدم الطرفين مباراة رائعة وحماسية وتبادلا عدة هجمات لكن لم تسفر عن أي اهداف لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

وفي شوط الثاني شهدت المباراة وتيرة متسارعة من الطرفين وسجل نادي نوجد هدف الأول عن طريق الاعب عبدالرحمن عبدالله ليتراجع أداء نادي الشرق واستغل نادي نوجد تراجع خط الدفاع لنادي الشرق وسجل نادي نوجد هدف الثاني عن طريق الاعب عبدالعزيز محمد ولتدخل المباراة في أجواء حماسية ولتنتهي المباراة بثنائية نظيفة.

وبلغ نادي نوجد إلى نهائي بطولة خريف نوجد النسخه الرابعه ليضرب موعد مرتقب مع نادي النصر في مباراة يطلق عليها ديربي نوجد، وأدار المباراة تحكيمياً محفوظ مبارك حكم ساحه وصالح البيضاني مساعد اول وسعيد عيسى مساعد ثاني وايهاب يحيى حكم رابع.

حضر المباراة الكابتن إسماعيل الجنيبي مسؤول النشاط الرياضي بمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية والأستاذ أحمد حزوم رئيس الاتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى والأستاذ صالح علي محسن أمين عام الاتحاد، وعدد من رؤساء الأندية والشخصيات الرياضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق