إختتام اللقاءات الخاصة بالقيادات المجتمعية التي تنفذها منظمة البحث عن أرضية مشتركة بخنفر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020

إختتام اللقاءات الخاصة بالقيادات المجتمعية التي تنفذها منظمة البحث عن أرضية مشتركة بخنفر

خنفر - خاص :    
اختتمت اليوم الأربعاء في مديرية خنفر  اللقاءات الخاصة بمسح النزاعات المتعلقة بالمرأة  بالقيادات المجتمعية والشخصيات الاجتماعية المؤثرة التى تنفذها منظمة البحث عن أرضية  مشتركة ضمن مشروع المرأة والسلام .
وخلال الجلسات والنقاشات التى دارت على مدار 4ايام متوالية ، ناقش فيها الوسطاء المحليين القيادات المجتمعية والشخصيات الاجتماعية لأهم النزاعات  التى تخص المرأة  وطرحها  للنقاش للخروج بتوصيات وبلورة اهم تلك النزاعات المتعلقة بمشاكل المرأة  للخروج برؤية واضحة عنها.
وخلال الأيام الأربعة التى تناول فيها الشخصيات الاجتماعية والقيادات المجتمعية المشكلات التى  تخص دور المرأة  وأسباب تلك المشكلات كماان اللقاءات خرجت بجملة من النزاعات الخاصة بالمراة  ، كما شدد القادة على لعب دور اكبرللمراة  ، ومن ضمن التوصيات التى اتفق عليها القادة والشخصيات الاجتما عية التى تهتم بمشاكل المرأة والسلام كان من أهمها  الجانب التعليمي والجانب الصحي كونهما يشكلان اهم نوعين  من هذا النزاعات المجتمعية  ، وكذا للدورهما الكبير في المجتمع .
وقد أثنى الحاضرون من الشخصيات الاجتماعية والقيادات المجتمعية على هذه اللفتة التى تقوم بها منظمة البحث عن أرضية مشتركة لمسح النزاعات   المجتمعيةالمتعلقة بالمرأة  والسلام ومعرفه الأسباب وبلورة النزاع  وإيجاد حلول له بمايخدم  دورها في المجتمع .

ابتسام الناصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق