بلفاس يتفقد سير التدريب في دورتي ميكانيكا وكهرباء السيارات بالمعهد التقني الصناعي بشارع البلده - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

بلفاس يتفقد سير التدريب في دورتي ميكانيكا وكهرباء السيارات بالمعهد التقني الصناعي بشارع البلده

المكلا - إعلام المكتب : 
ضمن برنامج النزولات التفقدية للمعاهد التقنية والمهنية تفقد نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذ/ خالد عمر بلفاس سير عملية التدريب بدورتي ميكانيكا وكهرباء السيارات بالمعهد التقني الصناعي /شارع البلدة ولمنفذها مؤسسة استجابة .



على الصعيد ذلك حث بلفاس الطلاب على اغتنام هذه الفرص التدريبية المدعومة ، و على أهمية الإشتراك في مثل هذه البرامج المهنية ، شاكراً بذلك مؤسسة استجابة على إختيار هذا الصرح التعليمي والاهتمام بتطويره وذلك بتنفيذ العديد من الدورات والبرامج والمشاريع التنموية والخدمية التي تعزز من طموح الطلاب وتعمل على رفع مستوياتهم ، والمتوازية مع سوق العمل .


كما أكد على جاهزية المعاهد التقنية والمهنية بساحل حضرموت لاحتواء الدورات الأساسية والاهتمام بجانب التدريبات الطلابية ، راغباً بذلك تحقيق طموح وأهداف الكثير من الشباب، التي بدورها ستعكس العلم المستمد لهم من التدريب على أرض الواقع وخدمة حضرموت بشكل كبير .



رافقه مدير إدارة سوق العمل بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذ / عارف غانم وعميد المعهد التقني الصناعي الأستاذ / عوض وحدين وجميع طاقم ومسؤولي المعهد التقني الصناعي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق