إستعراض توصيات ورشة العمل الخاصة بمشروع إدخال تقنيات التعليم الإلكتروني بالمؤسسات التعليمية بوادي حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 17 سبتمبر 2020

إستعراض توصيات ورشة العمل الخاصة بمشروع إدخال تقنيات التعليم الإلكتروني بالمؤسسات التعليمية بوادي حضرموت

سيئون - وكالات : 
استعرض اجتماع بسيئون اليوم برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري توصيات ورشة العمل الخاصة بمشروع إدخال تقنيات التعليم الالكتروني في مؤسسات التعليم العام و الثانوي و الجامعي و ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف الارتقاء بأدائها عن طريق الاستفادة من تقنيات نظام التعليم الالكتروني .
و في الاجتماع الذي ضم مديرو عموم التربية والتعليم والإدارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب و عدد من مدراء الاجهزة التعليمية بوادي وصحراء حضرموت و جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة ، قدم مستشار المشروع الدكتور عزت السعدي توصيات الورشة وسبل بلورتها الى نماذج على الواقع مع مراعاة المرونة عند التنفيذ وخصوصية ذوي الاحتياجات الخاصة في المشروع استنادا الى توصيات الورشة .
و اقترح الاجتماع تنفيذ المشروع كتجربة في مناطق محددة بوادي حضرموت تساعد في إيجاد معالجات للصعوبات والمعوقات التي تظهر أثناء التنفيذ لتجاوزها عند تنفيذ المشروع مستقبلا .
وأكد الاجتماع على تكاتف الجميع و تعاونهم في انجاح المشروع وتسخير الإمكانيات المتاحة والمتوفرة في سبيل تطوير وتحسين العملية التعليمية والتربوية و مواكبة التقنيات الحديثة في مجال التعليم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق