بدء دورة تدريبية حول دور الحوكمة المؤسسية في تعزيز واستدامة نمو منظمات المجتمع المدني - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 10 سبتمبر 2020

بدء دورة تدريبية حول دور الحوكمة المؤسسية في تعزيز واستدامة نمو منظمات المجتمع المدني

سيئون - وكالات : 
بدأت اليوم بمدينة بسيئون في محافظة حضرموت دورة تدريبية حول دور الحوكمة المؤسسية في تعزيز واستدامة نمو منظمات المجتمع المدني ، التي ينظمها مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء وتمويل مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية .

وتهدف الدورة التي يحاضر فيها المدرب عبدالرحمن بن غانم على مدى يوميين متتالين اكساب (35) متدربا يمثلون منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت العديد من المعارف والخبرات حول مفاهيم الحوكمة وأساسياتها وأهميتها للمنظمات لتحقيق كفاءة ادارية واستغلال الموارد وتوظيفها في المجالات التي تحقق العائد على المجتمع وبما يؤدي الى تحقيق الاهداف الاستراتيجية.

وفي افتتاح الدورة أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي بدور منظمات المجتمع المدني ، مؤكدا حرص السلطة المحلية على تعزيز الشراكة بينها وبين تلك المنظمات انطلاقا من دورها الفاعل الذي تقوم به في خدمة المجتمع مشيدا بمساهمتها جهود السلطة المحلية من خلال تنفيذها للعديد من الأنشطة في شتى المجالات .

وثمن وكيل المحافظة المساعد الجهود المبذولة لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء العملي لتلك المنظمات لتتواكب مع نظيراتها العاملة دوليا لتقديم المزيد من الرعاية الاهتمام لكافة المستهدفين من الأنشطة الخيرية والتنموية.

الى ذلك أشار مدير عام  مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله باجهام الى الاهمية التي تكتسبها هذه الدورة في تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة التي تمكنهم من أداء مهامهم بكفاءة عالية ، داعيا كافة المتدربين الى بلورة ما تلقوه من معارف ومفاهيم في الواقع العملي لتحقيق الفائدة المرجوة من الدورة .

حضر افتتاح الدورة مدير إدارة الاتحادات والجمعيات بمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء محمد خميس التميمي وعدد من المختصين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق