مجلس تنسيق عِدد الشبواني بمديرية تريم ينتخب المقدّم "صالح محيور" رئيسا للمجلس - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 27 سبتمبر 2020

مجلس تنسيق عِدد الشبواني بمديرية تريم ينتخب المقدّم "صالح محيور" رئيسا للمجلس

 ـ مجلس التنسيق يكرّم مدير عام المديرية الأستاذ خالد هويدي لدعمة ووقوفه إلى جانب المجلس

مكتب الثقافة بتريم يكرّم مجلس التنسيق نظير جهوده الكبيرة في خدمة اللعبة والمديرية :
أخبار السلطة المحلية بتريم : 
بحضور مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي عُقد يوم السبت 26 من سبتمبر 2020م الاجتماع الانتخابي لمجلس تنسيق عِدد الشبواني بمديرية تريم وذلك في بيت المقدّم مبارك عوض باحريش مقدّم حافة الخليف وعيديد.

وفي اللقاءالذي حضره مدير الثقافة الاستاذ عبدالله بن حميدان  تم استعراض تقارير عمل المجلس خلال العامين السابقين وايضاح المشاركات والصعوبات التي واجهت المجلس، وبعد قراءة التقرير تمت الموافقة عليه من قبل أعضاء الجمعية العمومية للمجلس وقوامها (13) مقدّم عِدة.

وانتخب المقدّم صالح محيور رئيسا للمجلس بتوافق وإجماع من قبل الحاضرين على أن يتم تشكيل لجنة لإدارة المجلس

حيث القى المقدّم صالح محيور كلمة ترحّم في مستهلها على رئيس المجلس الفقيد عبدالله بشير الذي بذل جهودا كبيرة في خدمة المجلس ، كما ترحّم على بقية المقادمة الذين انتقلوا إلى رحمة الله مؤخرا.

وأكد محيور أنهم ماضون في خدمة المجلس بكل ما يستطيعون، مثمنا جهود المدير العام للمديرية ومكتب الثقافة ومقادمة العِدد، داعيا الجميع إلى أن يكونوا يدا واحدة في خدمة المجلس.

بدوره ترحّم المدير العام لمديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي على رحيل مقادمة المجلس، داعيا لهم بالرحمة والمغفرة، مشيرا إلى أن تريم مضت إلى الأمام بفضل رجالها في مختلف المجالات.

وأكد المدير العام على أهمية تريم ثقافيا وضرورة أن تحصل على حقها الثقافي في مختلف المجالات الثقافية والتنموية، وأشار إلى أن تريم تمثل نموذجا يحتذى به في كافة المجالات الإبداعية.

ونوه المدير العام على أن السلطة المحلية بالمديرية تولي مجلس التنسيق ولعبة الشبواني والموروث الثقافي بشكل عام أهمية بالغة لما يمثله من إرث تاريخي وحضاري.

وشكر المدير العام مقادمة العِدد على دورهم الايجابي في تقارب الرؤى واجتماع القلوب ونجاح المجلس في مشاركاته وتوجهاته خلال المرحلة السابقة ، طالبا من الجميع بذل المزيد من الجهود في خدمة المجلس واللعبة.وقد أعلن المدير العام عن دعمه بمبلغ مأتي الف ربال يمني للمجلس لتسيير نشاطه ..

بدوره أشاد مدير مكتب الثقافة بمديرية تريم الأستاذ عبدالله بن حميدان بفكرة المجلس والأهداف السامية التي أنشى من أجلها، وأكد أن المجلس يمثل سابقة فريدة في تاريخ مديرية تريم.

وأكد الأستاذ عبدالله بن حميدان وقوف مكتب الثقافة بالمديرية إلى جانب المجلس حسب الإمكانات المتاحة، شاكرا إدارة المجلس والمقادمة على جهودهم المبذولة في خدمة المجلس.

  هذا وقد كرّم مجلس التنسيق المدير العام للمديرية الأستاذ خالد هويدي نظير دعمه ووقوف إلى جانب المجلس ، كما كرّم مكتب الثقافة بمديرية تريم مجلس التنسيق تقديرا لجهودهم في خدمة لعبة الشبواني، وحضي اللقاء بالعديد من النقاشات والمداخلات الهامة من قبل المقادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق