اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة تناقش الأوضاع الأمنية والسبل الكفيلة للحفاظ على دعائم الأمن والإستقرار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020

اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة تناقش الأوضاع الأمنية والسبل الكفيلة للحفاظ على دعائم الأمن والإستقرار

عدن - خاص -  محمد القادري : 
ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة بمحافظة عدن ، برئاسة مدير عام المديرية - رئيس اللجنة الأمنية - أحمد علي الداؤوي - ، اليوم " الأربعاء " ، الأوضاع الأمنية ، والسبل الكفلية برفع مستوى الأداء الأمني للحفاظ على دعائم الأمن والإستقرار في كافة مناطق المديرية .


وأستعرض الإجتماع ، الذي حضره ، مدير عام شرطة محافظة لحج ، اللواء صالح السيد ، وقائد ألوية قوات الدعم والإسناد ، محسن الوالي ، وقائد اللواء الأول دعم وإسناد ، نصر المشوشي ، وقائد اللواء الرابع دعم وإسناد ، هدار الشوحطي ، وبحضور مدراء الشرط في مديرية المنصورة ، وعدد من القادة الأمنيبن ، التصورات العامة من إجراءات الأمن المجتمعي والجهود الكفيلة لحفظ الأمن والإستقرار و السكينة العامة .


و أقر الإجتماع ، عدد من الإجراءات الأمنية للتصدي كل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار و إشاعة الفوضى في مديرية المنصورة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد خلال المرحلة الراهنة .


وشدد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على ضرورة التعاون و التنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية وتعزيز علاقتها مع المواطنين ، لافتاً الى ضرورة إضطلاع أجهزة الأمن بدورها في تثبيت الأمن وتعزيز السكينة العامة .


ودعا مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد الداؤودي ، مختلف شرائح المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في الحفاظ على الأمن و الإستقرار والسكينة العامة للمجتمع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق