تنفيذي وادي حضرموت يناقش تقارير مستوى أداء عدد من المرافق الخدمية بوادي حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 10 سبتمبر 2020

تنفيذي وادي حضرموت يناقش تقارير مستوى أداء عدد من المرافق الخدمية بوادي حضرموت

سيئون - وكالات :
ناقش المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري وبحضور الوكلاء المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي ومحمد الصيعري تقارير عن مستوى أداء عدد من المرافق الخدمية بوادي حضرموت.

واستعرض المكتب التنفيذي تقرير عن الجهود المبذولة من قبل الصحة لمجابهة وباء كورونا وحجم الدعم العيني والمادي والمساعدات الطبية التي قدمتها وزارة الصحة والسلطة المحلية بوادي حضرموت ومنظمات المجتمع المدني الوطنية والمحلية وكذلك المنظمات الدولية المهتمة ورجال المال والأعمال والخيرين والتي ساهمت في التقليل من النتائج السلبية التي يتسبب فيها وباء كورونا. 

واثنى المكتب التنفيذي بالجهود المضنية من قبل الأطقم الطبية لمجابهة وباء كورونا والتي أثمرت بتحقيق نجاحات ملموسة نتيجة للعمل بروح الفريق الواحد، مؤكدا على ضرورة اعتماد موازنات تشغيلية لعدد من المراكز الصحية وتوفير المستلزمات الطبية الضرورية بما يمكنها من القيام بمهامها المطلوبة .

كما استعرض المكتب التنفيذي تقريرين عن جامعة سيئون ومكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء والاستعدادات لبدء الدراسة وتضافر الجهود من قبل السلطات المحلية والاجهزة التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمديريات لدعم استمرارية التعليم بما لا يؤثر على مستوى الأبناء. 

وناقش المكتب التنفيذي تقارير عن مستوى تنفيذ الخطة للعام ٢٠١٩م،ومشاريع السلطة المحلية والأشغال العامة الممولة من حصة وادي حضرموت من نسبة المحافظة من مبيعات النفط والجهود التي بذلت من اجل تعزيز البنية التحتية ، وجرى التأكيد على اهمية تدخلات السلطة المحلية لصيانة الطرقات التي تأثرت جراء مياه الأمطار والسيول من قبل مؤسسة صيانة الطرقات بالوادي.

وتطرق المكتب التنفيذي الى تقرير عن نشاط مكتب الجمارك والموارد المالية ودور الحماية الاجتماعية وضرورة التصدي لأي ظواهر وأشكال دخيلة تستهدف إحداث خلل في قيم وأعراف وعادات المجتمع المحلي فضلا عن أداء صندوق النظافة والتحسين بحضرموت الوادي والصحراء وكيفية تعزيز جهود وحدات النظافة في المديريات بما يتوافق وحجم النظافة المطلوبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق