ضبوت يتغلب على الأخوين برباعية نظيفة ضمن المجموعة الثانيه من دوري اندية المهرة التصنيفي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 24 سبتمبر 2020

ضبوت يتغلب على الأخوين برباعية نظيفة ضمن المجموعة الثانيه من دوري اندية المهرة التصنيفي

المهرة/الغيضة/ المركز الإعلامي : 
في اخر مواجهات المجموعة الثانيه من منافسات الدوري التصنيفي لانديةمحافظة  المهرة لكرة القدم ،اطاح فرسان فريق نادي ضبوت الطامح بمنافسه فريق نادي الأخوين " برباعية نظيفة" في لقاء اليوم الاربعاء الذي جمعهما على ملعب مخبال في الغيضة عاصمة محافظة المهرة.

تبادل الفريقان الهجمات خلال فترات الشوط الاول من اللقاء ،وكانت جميع الهجمات المتبادله بين الفريقين عبارة عن محاولات هجومية لغرض تسجيل هدف السبق الاول ،وفي د. ٢٢ تحصل ابيض ضبوت على ركلة جزاء سجل منها اللاعب ابوبكر محمد باعباد هدف التقدم الاول لمصلحة فريق ضبوت ،ولغرض تعديل النتيجة شن فريق الأخوين هجمات مكثفه أبرزها خطورة رأسية اللاعب عبد الرحمن سعيد ،وتسديدة اللاعب علي سالم القوية التي ابعدها حارس ضبوت فوق العارضة ،وضربة ناصر مسلم الراسية المؤكده للتهديف التي مرت بجانب القائم الايسر لمرمى ضبوت.

وفي الشوط الثاني الاكثر سخونة وتنافس بين الفريقين ،هاجم الأخوين وكرر تسديداته على المرمى الضبوتي ، ورد فريق ضبوت بصاروخيه   للاعب البرك مسلم القوية التي ارتدت من عارضة مرمى الأخوين ، وفي الدقيقه 50  عزز لاعب ضبوت المخضرم عبدالرحمن علي محمد خودم نتيجة فريقه بهدف ثان .
 وسعياً لانقاذ مايمكن انقاذه اجرى مدرب الأخوين الكابتن" سعيد فورس"ثلاثة تغييرات دفعة واحده ، ووسط المناورات الهجومية المتبادله أضاف البديل عبدالله علي محمد خودم  هدف ثالث لفريق ضبوت في د .90 .
وفي الوقت بدل الضائع اختتم  اللاعب محمد ناجم اهداف ضبوت بتسجيلة الهدف الرابع ، وبذلك النتيجة خرج فريق ضبوت من مقابلته امام الأخوين فائزاً برباعية نظيفة ومستحقه مكنتة من كسب نقاط اللقاء الثلاث في اولى مواجهاته بالدوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق