بلفتة كريمة من إتحاد نساء اليمن م/أبين.. مبادرة أيادي أبناء الصرح الخيرية تقيم جلسات توعوية للحد من انتشار فيروس "كورونا" والأمراض الأخرى - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 28 سبتمبر 2020

بلفتة كريمة من إتحاد نساء اليمن م/أبين.. مبادرة أيادي أبناء الصرح الخيرية تقيم جلسات توعوية للحد من انتشار فيروس "كورونا" والأمراض الأخرى

أقيمت مساء اليوم جلسات توعوية لأطفال حارة الصرح بمديرية زنجبار محافظة أبين للتوعية من فيروس كورونا والأمراض المنتشرة الأخرى مع قرب بداية العام الدراسي

وتحدث الشاب : هاشم شيخان بكلمة قال فيها نحن الان على قرب من موعد العودة إلى المدارس ، والعودة إلى المدارس تعني العودة إلى الإزدحام التي قد يؤدي إلي تفشي الأمراض الناتجة عن الازدحام والاحتكاك. 

وأضاف قائلاً: يجب علينا حماية ووقاية أنفسنا مع هذه الأوبئة المنتشرة وابسط شي يجب علينا فعله هو تعقيم أنفسنا ولبس الكمامات في أماكن الازدحام.

من جانب أخر قام الشاب محمد عمر بتعريف الأطفال بأهمية لبس الكمامات وتجنب الازدحام والمصافحة قدر الإمكان وأهمية التعقيم قبل وبعد لمس اي شي. 

فيما قام كلاً من الشابان محمد المهلا و علي الجمحي بتوزيع الكمامات لعدد ٥٠ كمامة لأطفال حارة الصرح، من الجانب الأخر قام الشاب مختار الشيبة بتعقيم أيادي الأطفال وتوزيع المعقمات الصحية للأطفال. 

ودعت مبادرة أيادي أبناء الصرح الخيرية جميع السلطات والمنظمات والجمعيات إلى الأهتمام والحفاظ على حياة الطلاب خصوصاً الأطفال مع قرب العودة إلى المدارس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق