نادي المكلا يعاود تدريباته إستعداد لمواجهة شعب حضرموت بدوري بلقيس الكروي لأندية الساحل وسط إجراءات إحترازية من فيروس "كورونا" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 12 سبتمبر 2020

نادي المكلا يعاود تدريباته إستعداد لمواجهة شعب حضرموت بدوري بلقيس الكروي لأندية الساحل وسط إجراءات إحترازية من فيروس "كورونا"

المكلا - اعلام النادي : 
عاود الفريق الكروي الأول بنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي تدريباته على الملعب المعشب بملاعب الستين الاستثمارية تحضيرا لمواجهتة المهمة والحاسمة في دوري بلقيس لأندية الساحل والتي سيخضوها الشهر المقبل .
ودشن نائب رئيس النادي الكابتن احمد عبدالله باعكابة وبحضور عدد من أعضاء الإدارة وتحت قيادة مسؤول النشاط الكابتن صبري العسل ومساعد المدرب الكابتن خالد العسل والتزام جميع عناصر الفريق بالتواجد في أول يوم للتدريبات .ويأتي إختيار  مكان التدريب كمبادرة من قيادة مجلس الإدارة للاعبين الفريق في العودة لتكون أكثر حماس وجدية لما هو قادم لكتيبة الاخضر .
وعبر نائب رئيس النادي الكابتن احمد باعكابة عن سعادته بهذا التواجد المشرف من  البداية  الذي يؤكد مدى حرصهم على الانضباط والالتزام وعشقهم للاخضر  في بداية التمارين بعد التوقف بسبب جائحة كورونا.
 ناقلا لهم تحيات رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ انور عوض الجعيدي وتمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح .
مؤكدا حرص قيادة مجلس الإدارة في تذليل كل الصعوبات التي تقف أمام جاهزية الفريق الكروي الاستحقاقات القادمة  .
وحاثا إياهم على بذل قصار الجهد خلال المرحلة المقبلة والتركيز أكثر على مواجهة الفريق أمام فريق نادي الشعب 
مشيدا بالمستوى المتميز الذي ظهر به الفريق في هذه المسابقة .مضيفا أن النادي استطاع توفير جهاز الفحص والمكامات الخاصة لكل لاعب واداري وفني في الفريق الكروي .
ومشددا على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية سوى في التمارين  أو خارج التمارين في التباعد الاجتماعي والاهتمام بالنظافة الشخصية .
من جانبه أشار مسؤول النشاط بالنادي الكابتن صبري العسل إلى أن أهمية العودة للفريق الكروي للنادي في هذه الفترة التي تتطلب تضافر جهود الجميع من أجل إستعادة المستوى الفني المتميز الذي ظهر به الفريق خلال المباريات السابقة في دوري بلقيس .
مؤكدا أهمية  الحفاظ على اللياقة البدنية لكل لاعب  والابتعاد عن كلما يضر بالصحة مثل  السهر  وقلة النوم والتفكير 
وقبيل بدء التمران  أجريت لكل لاعب عملية الفحص للحرارة  للتأكد من سلامة الجميع مع إعطاء الإرشادات  التوعوية لفيروس كورونا .
هذا وقد عملية التمران بالاحماء والتبادل بالتمريرات والخطط الأولية التكتيكية وسط إرادة وعزيمة من قبل عناصر الفريق لاستعادة المستوى الفني والبدني للفريق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق