‏القائم بأعمال وزير النقل يشيد بجهود العاملين بمطار سيئون على إستقرار الرحلات الجوية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 3 سبتمبر 2020

‏القائم بأعمال وزير النقل يشيد بجهود العاملين بمطار سيئون على إستقرار الرحلات الجوية

سيئون - وكالات : 
ثمن نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الاعمال القائم بأعمال وزير النقل الدكتور سالم الخنبشي جهود الاجهزة الامنية والكوادر العاملة بمطار سيئون الدولي في استقرار الحركة الملاحية بالمطار .
مشيرا خلال زيارته الاستطلاعية اليوم للمطار برفقة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري الى ان مطار سيئون يعتبر المطار الوحيد بالجمهورية الذي استمر في تقديم الخدمة للمواطنين من كافة محافظات الجمهورية ، منوها الى انه لعب دورا حيويا في استقبال رحلات عودة العالقين من خارج الوطن الذين تقطعت بهم السبل في بلدان عدة .
مشيرا إلى ان تكاتف وتعاون طاقم المطار أثمر في استقرار الرحلات الجوية للمطار والتي ساهمت في خدمة الحالات الانسانية والمرضى من أبناء الوطن.
ورحب القائم باعمال وزير النقل بخدمات كافة شركات الطيران في مطارات الجمهورية شريطة استكمال الإجراءات الرسمية بذلك مع الجهات المختصة . مثمنا تدخلات السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت في تحسين عدد من الخدمات بالمطار .
وفي لقائه مع مدراء الادارات وقيادات الاجهزة الامنية بالمطار استمع الدكتور سالم الخنبشي من مدير عام مطار سيئون علي باكثير الى شرح عن سير العمل بالمطار ، داعيا الى سرعة التدخل في معالجة عدد من الاضرار التي خلفتها الأمطار والسيول في عدد من منشأت المطار .  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق