بدء دورة تدريبية بسيئون حول كيفية تعبئة نماذج التقديم للمنظمات الدولية ومعايير إختيار المشاريع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020

بدء دورة تدريبية بسيئون حول كيفية تعبئة نماذج التقديم للمنظمات الدولية ومعايير إختيار المشاريع

سيئون - وكالات : 
بدأت بمدينة سيئون محافظة حضرموت ،اليوم، دورة تدريبية حول كيفية تعبئة نماذج التقديم للمنظمات الدولية  ومعايير اختيار المشاريع ، التي ينظمها مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء وتمويل مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية .

وتهدف الدورة التي يحاضر فيها استشاري المنظمات المجتمعية المهندس هادي أحمد باجبير على مدى أربعة أيام اكساب (35) متدربا ومتدربة يمثلون منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت المهارات اللازمة لتعبئة نماذج المانحين والالتزام بالمعايير الخاصة باختيار المشروع .

وفي الجلسة الافتتاحية للبرنامج التدريبي  أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي بإقامة هذه الدورة، التي تساهم في اكساب المشاركين المعارف والمهارات اللازمة للتواصل مع المنظمات الدولية لاسيما في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن .

لافتا الى الدور الريادي لمنظمات المجتمع المدني ومساندتها للسلطة المحلية في تنفيذ الكثير من البرامج ، مؤكدا الحرص على تعزيز الشراكة مع كافة المنظمات انطلاقا من دورها الفاعل الذي تقوم به في خدمة المجتمع ، مشددا على ضرورة  الاستفادة القصوى من مخرجات الدورة وتطبيقها على الواقع .

الى ذلك أشار مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله باجهام الى الاهمية التي تكتسبها هذه الدورة النوعية في تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة وآلية التقديم للمنظمات الدولية والتطبيق العملي لتعبئة كافة الاستمارات وفق المعايير الدولية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق