منظمه البحث عن أرضيه مشتركه SFCG تسلم مكتب مصلحة الأحوال المدنيه بغيل باوزير أدوات وأثاث مكتبية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020

منظمه البحث عن أرضيه مشتركه SFCG تسلم مكتب مصلحة الأحوال المدنيه بغيل باوزير أدوات وأثاث مكتبية

غيل باوزير - خاص : 
استلم مكتب ادارة الاحوال المدنية بمديرية - غيل باوزير بحضور مدير عام المكتب ادوات واثاث مكتبي مقدم من *منظمه البحث عن ارضية مشتركه SFCG* عبر ممثلها منسق المشروع بالمحافظة ضمن المبادرة المنبثقة عن المشروع ، في سبيل تعزيز الحماية والعداله المجتمعية في اليمن والتي ستساهم من دور المكتب في القيام باعماله وخدمه المواطنين بالمديرية . 

كما سلمت المنظمة في نفس السياق من المشروع ادارة المرور بالمديرية أدوات  مكتبيه ومستلزمات الحماية المرورية لتنظيم السير  والحد من الحوادث المرورية . 

وتاتي هذة المبادرات نتيجه التدخل الخاص بمسح النزاعات بالمديرية عبر عدد من الوسطاء المجتمعين الذي أهلوا خلال الفترة السابقة ليكونو وسطاء فاعلين ومساهمين في خدمة مجتمعهم .ضمن المشروع الذي نفذته المنظمة بتمويل من *صندوق الأمم المتحدة الإنمائي UNDP*.

هذا وقد شكرت السلطة المحلية بالمديرية منظمة البحث عن أرضية مشتركه ما تبذله من جهود في سبيل تعزيز الحماية والعدالة المجتمعية وسد الفجوات التي قد تعيق العمل بالادارات المهمة التي تخدم المواطنين .

حضر الأستلام العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير أمن وشرطة مديرية غيل باوزير و الأخ سعيد بلقرزي ممثل السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير الملازم ثاني عبدالله سالم باقديم مدير الأحوال المدنيه والسجل المدني و اللازم ثاني محمد عوض عفيف مدير شرطة المرور بالمديرية ومساعد ابراهيم باعفيف نائب مدير شرطة المرور بالمديرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق