القوات الجنوبية في سقطرى تقيم عرضاً عسكرياً مهيباً بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020

القوات الجنوبية في سقطرى تقيم عرضاً عسكرياً مهيباً بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر


بحضور قيادات الانتقالي.. القوات الجنوبية في سقطرى تقيم عرضاً عسكرياً مهيباً بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبراحتفت الوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية في محافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الثلاثاء، بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، بإقامة عرض عسكري مهيب في مقر اللواء الأول مشاة بحري، وبحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، وقيادات المجلس الانتقالي وقادة الوحدات العسكرية والأمنية.
وفي كلمة ألقاها في افتتاح العرض، رفع المهندس رأفت الثقلي التهاني والتبريكات إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للجيش والأمن الجنوبي، بهذه المناسبة الغالية.
ولفت الثقلي إلى أن هذا الاحتفال يأتي ترجمة لنضالات شعبنا الجنوبي البطل الذي يخوض اليوم نضالاً عادلاً لاستعادة دولته وهويته والقيم التي ناضل من أجلها في كل الميادين.
وأضاف الثقلي :"ما تزال قواتنا الجنوبية صامدة في مواقع الشرف والبطولة مدافعة عن قيم الثورة الجنوبية وأهدافها في الحرية والاستقلال وقيام الدولة الجنوبية الفدرالية المستقلة على كامل التراب الوطني بحدود ما قبل 22 مايو 1990".
ومن جانبه ألقى قائد اللواء أول مشاة بحري العميد عبدالله أحمد السقطري، رحب فيها بالحاضرين جميعاً، رافعاً التهاني إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للجيش والأمن الجنوبي، ومنه إلى القوات المسلحة الجنوبية التي ترابط في ثغور الجبهات.
وأكد السقطري أن اللواء أول مشاة بحري سقطرى على أهبة الاستعداد دوماً وأبدا لصد أي محاولات يفكر بها من تسوّل له نفسه النيل من إرادة شعبنا الجنوبي.
عقب ذلك بدأت الكتائب من القوات العسكرية والأمنية بالمرور من أمام المنصة على انغام الموسيقى العسكرية الجنوبية، بصورة تعكس استعدادها القتالي العالي للذود عن حياض المحافظة والوطن الجنوبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق