تنفيذية إنتقالي سيئون تقر خطة نشاطها للفترة السابقة وتشكل لجنة للإحتفالات بذكرى الثلاثين من نوفمبر المجيد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 24 أكتوبر 2020

تنفيذية إنتقالي سيئون تقر خطة نشاطها للفترة السابقة وتشكل لجنة للإحتفالات بذكرى الثلاثين من نوفمبر المجيد

  سيئون - إعلام المجلس بالمديرية :
عقدت الهيئة التنفيدية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون صباح هذا اليوم السبت بمقرها اجتماعها الدوري لشهر اكتوبر برئاسة المحامي طاهر باعباد رئيس القيادة المحلية بالمديرية. 
 
وقد ناقشت عدد من المواضيع منها : استعراض المحضر السابق والتكليفات الواردة فيه، كما تم استعراض تقرير عن نشاط الهيئة التنفيدية والقيادة المحلية للفصل الثالث من عام 2020 م..حيث تمت المصادقة عليه مع الملاحظات الواردة. 
كما استعرضت الهيئة تقريرا مقدما من اللجنة الطبية تضمن نشاطها خلال الفترة المنصرمة والاجراءات التي اتخذت  لمكافحة وباء كورورنا وكذا توزيع المواد الطبية المقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة، وعمليات الرش الضبابي التي قامت بها اللجنة في جميع مناطق مديرية سيئون. 
وقد أثنت الهيئة التنفيدية بالجهود المبذولة من قبل كافة اعضائها. 

هذا وقد أقرت الهيئة خطة النشاطات المقدمة من الادارة التنظيمية للفصل الرابع من العام الجاري . 

وفي اطار التحضير لاحتفالات الثلاثين من نوفمبر المجيدة اقرت الهيئة تشكليل لجنة من الادارات المختصة لصياغة مقترح متكامل للاحتفال بهذه المناسبة. 

كما أقرت ايضا التقرير المقدم من الأخ المدير المالي حول التصفية المالية للفصل الثالث من هذا العام مع التصفية الخاصة بمكافحة وباء كورونا. 

كما ناقشت الهيئة عدد من  القضايا والمستجدات الاخرى المدرجة في جدول أعمالها واتخدت ازائها القرارات المناسبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق