إعتماد مشروع تسوير ملعب نادي الإتحاد بحورة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 12 أكتوبر 2020

إعتماد مشروع تسوير ملعب نادي الإتحاد بحورة

حوره - خاص - ماهر برباع -  عبدالله جمعان بايعشوت_ إعلام نادي الإتحاد بحورة : 
ضمن مساعي وجهود حثيثة  قامت بها الهيئة الإدارية لنادي الإتحاد بحورة  تكللت بفضل الله بالنجاح وذلك بإعتماد وإدراج من قبل معالي وزير الشباب والرياضة / نايف البكري لمشروع تسوير ملعب نادي الإتحاد بحورة رسمياً ضمن المشاريع المدرجة لعام 2021م من صندوق دعم النشء و الشباب بمحافظة حضرموت.

وقد أتى ذلك الخبر السار عبر تنسيقات مسبقة قام بها مشرف النشاط بالنادي الأستاذ/ ماهر برباع-وذلك إثر لقاءه بمعالي الوزير والوفد المرافق له وكذا الإخوة المسؤولين في السلطة المحلية بالوادي والصحراء من خلال اللقاء بالمهندس السعيدي وكذا مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الشيخ/ رياض بن صلاح الجهوري، على هامش إجتماع الوزير بالكوادر الرياضية ورؤساء الأندية والاتحادات والشخصيات وذلك صباح يوم أمس السبت10/10/2020 بالقاعة الصغرى بسيؤن ..حيث تكللت تلك الجهود بتحضيرات وترتيبات وتنسيقات مساء أمس للقاء إدارة النادي بقيادة الرئيس طارق بن بشر  بمعالي الوزير والوفد المرافق له ومنهم مهندس المشاريع بالوزارة أستاذ/ محسن ..وكذا مدير قطاعات الاتحادات والأندية بالوزارة الأخ/ عبدالله مهيم وكذا مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الشيخ رياض بن صلاح الجهوري ، حيث جرى ذلك اللقاء بسيؤن.

وفي أثناء الزيارة رحب معالي الوزير البكري بمنسق المتابعة والإشراف والأنشطة بالنادي/ ماهر برباع- الذي أوضح بدوره لمعالي الوزير مجموعة من المشاريع المتعثرة للنادي والتي لم يكتب لها النجاح بعد في أن ترى النور والذي يجعل إدارة النادي تمضي قدما  دون كلل ولا  يأس حتى تتمكن من تحقيق أهدافها في تطوير وتنمية النادي للأفضل.
وبدوره قدم / برباع - الشكر والتقدير لمعالي الوزير وشكره على حسن الاستقبال له ولزملائه من طاقم إدارة النادي ولطف المعاملة .

بعد ذلك أطلع معالي الوزير على التوجيهات السابقة لمشروع تسوير ملعب النادي من قبل الإدارة المحلية بحضرموت وكذا قطاع التخطيط بالمحافظة ومباشرة وجه وأعتمد معاليه إلى مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الشيخ رياض بن صلاح الجهوري- رسمياً  لأجل إدارج مشروع تسوير ملعب نادي الإتحاد بحورة  ضمن المشاريع المدرجة لعام 2021م من صندوق دعم النشء والشباب بالمحافظة.

 وبذلك فقد ابتهجت فرحا وسرت ورحبت إدارة نادي الإتحاد بحورة بهذا الخبر  والذي يسبق حدث هام ونشاط رياضي في أورقة النادي للفرق الشعبية التابعة للنادي خلال الأيام المقبلة بمشيئة الله تعالى وهو كأس وسوبر نادي الإتحاد بحورة لكرة القدم للموسم 2020-2021م.

وإذ بذلك الخبر فإدارة النادي وعبر  رئيس الإدارة الأستاذ طارق بن بشر ترفع  أسمى آيات التهاني والتبريكات لكل أعضاء الجمعية العمومية وأبناء النادي والمنتسبين والداعمين له في الداخل والخارج وبإذن الله تتبع هذا الخبر السار أخبار ساره أخرى مثل إستمرار المتابعة حتى يتسنى لنا اعتماد إنارة الملعب وترميم المنشأة وتثبيت ملكية وأحقية أبناء النادي بملعبهم بعيدا عن الإيجار، وغيرها من المشاريع وما من شأنه أن يصب في مصلحة وخدمة الشباب والرياضيين من أبناء النادي بالمديرية وكذا داخل وخارج حضرموت. 
 

وفي ختام اللقاء عبر معالي الوزير نايف البكري" عن سعادته بهذا اللقاء والذي يصب في خدمة الشباب والرياضة والمجتمع.

وبالمقابل قدمت إدارة النادي الشكر والتقدير لمعالي الوزير ومن هم في رفقته وللشيخ/ رياض بن صلاح الجهوري ولكل من ساهم في تحقيق هذا المنجز لنادينا وكذا شكرهم على حسن الضيافة والإستقبال..

كان في وفد النادي للقاء وزير الشباب والرياضة/ نايف البكري يوم أمس بسيؤن.....الإخوة/ محمد عوض بن دهري-القائم بأعمال نائب رئيس النادي والأمين العام للنادي، والمسوؤل المالي / صالح سالم بن وبر والإعلامي / عبدالله جمعان بايعشوت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق