مستشار رئيس الجمهورية "العطاس" يلتقي سعادة السفير الفرنسي "كريستان تستو" لدى اليمن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 4 أكتوبر 2020

مستشار رئيس الجمهورية "العطاس" يلتقي سعادة السفير الفرنسي "كريستان تستو" لدى اليمن

الرياض - متابعات : 
استقبل دولة الرئيس حيدر العطاس رئيس الوزراء السابق ومستشار رئيس الجمهورية اليوم الأحد 4 اكتوبر 2020 سعاده السفير الفرنسي كريستان تستو لدى اليمن بمناسبة انتهاء مهامه كسفير لدى اليمن.

و تناول اللقاء مستجدات الاوضاع باليمن شماله وجنوبه ،والجهود المبذولة من اجل تحقيق الأمن و الاستقرار وايقاف نزيف الدماء وإطلاق عمليه الاعمار والبناَء مع التركيز على الخدمات العامة.

وعبر دولة الرئيس العطاس عن تقديره لجهود فرنسا والجهود المبذولة من قبل سعادة السفير خلال فترة توليه مهامه التي كانت ساعيه دوما لتعزيز الصداقة والتعاون بين البلدين و محبة للسلام وتحقيق الامان والاستقرار.

وقد تسني خلال فتره عمله الالتقاء عدة مرات كما قمنا بزياره لباريس واللقاء بوزاره الخارجية الفرنسيه جري خلالها مناقشة العديد من القضايا المشتركة وقد اثمرت هذه المناقشات عن تكوين العديد من الرؤى المشتركة التي ساهمت في وضع الكثير من اللبنات لتعزيز العلاقة بين البلدين والتي تؤكد علي رسوخ العلاقات التاريخية بين بلادنا وفرنسا.

هذا وقد عبر السفير الفرنسي كريستان تستو عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال والتعاون الذي لقيه خلال الفترة التي قضاها سفيرا لبلاده في بلادنا وعن تمنياته باستمرار الصداقة بينه وبين البلدين.

كما عبر عن اعتزازة بالصداقه مع دولة الرئيس العطاس واستمرار التواصل وتمنياته بان يعم السلام ويتحقق الاستقرار في بلادنا كما عبر دولة الرئيس العطاس عن التقدير العالي للجهود التي بدلها سعادة السفير لتعزيز العلاقه والتعاون بين البلدين الصديقين متمنيا لسعادتة التوفيق في مهامه الجديده مع موفور الصحه والسعادة. 
متابعة/خالد الكاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق