مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية توقع مذكرة تفاهم وتنسيق مع مكتب وزارة الزراعة والري م/حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2020

مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية توقع مذكرة تفاهم وتنسيق مع مكتب وزارة الزراعة والري م/حضرموت

وقعت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية وبرعاية كريمة من السلطة المحلية متمثلة بالأخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت مذكرة تفاهم وتنسيق مع مكتب الزراعة والري م/حضرموت صباح يوم الخميس  الموافق 1/10/2020  بمدينة المكلا .

وتأتي هذه الإتفاقية في سياق تنفيذ مشروع  " تعزيز قدرة الأسر والمجتمع على الصمود " (برواكت) بتمويل من الإتحاد الأوروبي ومنظمة FAO ،إذ أن المشروع يستهدف 325 مستفيد من الجنسين بمديرية يبعث من الفئات الأكثر تضررا من الأحداث الراهنة، لتحسين سبل العيش لديهم بالإضافة إلى بناء قدراتهم لمساعدتهم على التعافي وتجاوز الأزمات، كما يأتي هذا المشروع نتيجة لما تشهده اليمن من أزمة نتيجة الصراع المستمر مما أدى إلى تدهور الوضع الإقتصادي مخلفا أزمة غذائية هي الأولى على مستوى العالم.
وفي اللقاء قدم مدير مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية مكتب حضرموت الأستاذ/ سالم عمر باشامخه موجزاً عن المشروع وأهميته وحجم الإستفادة منه في رفع المستوى المعيشي، حيث يستهدف الثروة الحيوانية والزراعية،  مضيفاً أنه على إستعداد تام في تنفيذ مختلف المشاريع التي تقوم على البناء والتغيير نحو الأفضل .
من جانبه أعرب مدير عام مكتب الزراعة والري الأستاذ عوض خميس بالكيمان أيضاً عن إستعداده التام للمساعدة وتقديم كافة التسهيلات لفريق المشروع شاكراً مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية الشريك المنفذ لهذا المشروع عن إهتمامهم وحرصهم في مد يد التعاون دائماً في جانبي التنمية الإقتصادية والإجتماعية والتي تصب في مصلحة الإنسان والبلاد .
تم توقيع إتفاقية المشروع بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية م/ أمين سعيد بارزيق ، كما حضر اللقاء مدير مشروع تعزيز القدرة على الصمود على المستوى والمجتمعي (برواكت) م/يونس بامسعود ومسؤول المتابعة والتقييم م/عبدالقادر بامطرف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق